أخبار عاجلة

ضبط 48 هاربًا ومطلوبًا وتحرير 89 مخالفة مرورية بشمال سيناء

ضبط 48 هاربًا ومطلوبًا وتحرير 89 مخالفة مرورية بشمال سيناء
ضبط 48 هاربًا ومطلوبًا وتحرير 89 مخالفة مرورية بشمال سيناء

ضبطت قوات الشرطة 11شخصًا من المحكوم عليهم، بعدد من الأحكام المتنوعة، وذلك بحملة أمنية موسعة بشمال سيناء، وتم إحالتهم للتحقيق.

كما تمكنت مديرية أمن شمال سيناء من ضبط عدد 37 هاربًا ومطلوبًا، وذلك بحملات أمنية موسعة نفذتها المديرية بمختلف مناطق المحافظة، لاستهداف العناصر الإجرامية من الهاربين من السجون ومرتكبي جرائم البلطجة وترويع المواطنين وكافة الأنشطة الإجرامية الأخرى.

ونجحت الإدارة العامة لمرور شمال سيناء، في ضبط وتحرير 89 مخالفة مرورية متنوعة، وذلك خلال حملات أمنية شنتها الإدارة بمختلف مدن المحافظة، لضبط المخالفين لقواعد المرور.

من ناحية أخرى، وفي مجال فحص السيارات المتروكة تم تمشيط جميع الميادين والشوارع الرئيسية والمناطق الحيوية بدائرة المديرية، ولا يوجد أي سيارات متروكة.

وتمكن ضباط قسم مباحث التموين بالاشتراك مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بالعريش، من ضبط 4 قضايا تموينية متنوعة، وذلك بحملة أمنية على المحال التجارية والأسواق بمختلف مناطق شمال سيناء.

تلقى اللواء السيد الحبال مدير أمن شمال سيناء، إخطارًا من رئيس مباحث التموين يفيد بضبط 4 قضايا تموينية متنوعة من بينها قضية لإدارة منشأة بدون ترخيص، قضية لعدم الإعلان عن الأسعار، وقضيتين لعدم حمل شهادة صحية.

تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأعلنت مديرية أمن شمال سيناء عن ضبط وتحرير عدد 16 مخالفة إشغالات، وذلك في إطار تكثيف الجهود لعودة الأمن والانضباط للشارع بمختلف أحياء ومدن المحافظة،وتنفيذ قوانين التنظيم واللوائح والقرارات المنظمة لها بالتعاون مع الوحدات المحلية بالمحافظة.

تحررت المحاضر اللازمة حيال المخالفات، وأخطرت الجهات المعنية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك