أخبار عاجلة
صور| حملة طلاب "EPSF-Cairo" للتوعية بمرض السكري -
ترامب يدعو رئيس التشيك لزيارة البيت الأبيض -
الإصابة تحرم غوتسة من لقاء ريال مدريد -

وزارة الرياضة تدعم نادي رأس غارب

وزارة الرياضة تدعم نادي رأس غارب
وزارة الرياضة تدعم نادي رأس غارب

وافق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على دعم نادي رأس غارب الرياضي بمحافظة البحر الأحمر بمبلغ مائتي ألف جنيه لدعم النشاط الرياضي بالنادي وذلك بعض تعرض المنشآت الرياضية بالنادي لأضرار جراء السيول الطبيعية التي تعرضت لها مدينة رأس غارب في الأسبوع الماضي.

وصرح عبد العزيز بانه أصدر تعليمات للمختصين بوزارة الرياضة ومديرية الشباب والرياضة بمحافظة البحر الأحمر للتنسيق مع الإنتاج الحربي للبدء فورا في اتخاذ الإجراءات الخاصة بإصلاح وتطوير الاضرار التي لحقت بالمنشآت الرياضية بالنادي.

الجدير بالذكر بأن نادي رأس غارب تعرض جراء السيول الي تهدم أجزاء من السور الأمامي والخلفي للنادي وغمر ملعب كرة القدم القانون والخماسي بالمياه وكذلك غمر غرفة الماكينات الخاصة بحمام السباحة بالمياه، والتأثير على الممرات الداخلية للنادي ودورات المياه وغرف خلع الملابس. ويأتي ذلك في إطار قيام وزارة الشباب والرياضة بدعم النادي حرصا على استمرار مسيرة النادي في المشاركة في النشاط الرياضي وكذلك لسرعة اصلاح الاضرار التي لحقت بالمنشآت الرياضية جراء السيول.

ووافق وزير الشباب والرياضة ،على دعم نادي شباب مصر بمحافظه شمال سيناء بمبلغ 60 الف جنيه استكمالا للدعم المنصرف للنادي للصرف على النشاط الرياضي.

كما وافق وزير الرياضة على دعم نادي 6 أكتوبر ببئر العبد بمحافظة شمال سيناء بمبلغ 20 الف جنيه كمساهمه من وزارة الشباب والرياضة في تكاليف إقامة بطولة كاس الاتحاد لصيد الأسماك وجدير بالذكر فقد سبق ان وافق خالد عبد العزيز على دعم نادي 6 كتوبر ببئر العبد بمبلغ 40 الف جنيه للصرف على النشاط الرياضي بالنادي.

واكد وزير الرياضة أن هذا الدعم يأتي في إطار دعم الدولة لأبناء وشباب شمال سيناء في المجال الرياضي وتشجيعهم على ممارسه الرياضة وتوفير المنشآت الرياضة المتميزة بمحافظه شمال سيناء.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ كفر الشيخ يلتقي عمال «الدلتا للسكر» لبحث مطالبهم
التالى رباط عنق أسود من فضلك