أخبار عاجلة
ناجي جدو ينعى ضحايا الكنيسة البطرسية -
تدشين مبادرة «مصر تصدر» 19 ديسمبر الجاري -
«المهن التمثيلية» تدين أحداث الكاتدرائية -

الحكومة تنفي توزيع السكر بميادين المحافظات في «سيارات قمامة»

الحكومة تنفي توزيع السكر بميادين المحافظات في «سيارات قمامة»
الحكومة تنفي توزيع السكر بميادين المحافظات في «سيارات قمامة»

قالت الحكومة إنه لا صحة لما نشرته بعض صفحات التواصل الاجتماعي عن توزيع وزارة التموين السكر في ميادين المحافظات المختلفة من خلال سيارات القمامة، التابعة لمجالس المدن بالمحافظات.

وقام مركز معلومات الوزراء، بالتواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، الأربعاء، التي أوضحت أن «هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة», مشيرةً إلى أن الهدف من انتشار مثل هذه الشائعات هو الإساءة إلى الجهود التي تبذلها الدولة لتلبية احتياجات المواطنين من السلع خاصة الأساسية.

وأكدت الوزارة حرصها الكامل على احترام كرامة المواطن المصري وسعيها الدائم لتقديم كافة السلع للمواطنين بأسلوب حضاري وبطريقة تحفظ كرامتهم، وأضافت الوزارة أنها تواصل بشكل مستمر الدفع بكميات كبيرة من السكر بمختلف محافظات الجمهورية, وذلك من خلال المجمعات الاستهلاكية وفروعها على مستوى الجمهورية, بالإضافة إلى المنافذ المتنقلة التابعة لشركات وزارة التموين والتي تصل إلى 70 منفذًا يتم الدفع بها إلى مختلف المحافظات لتوزيع السكر, بجانب السيارات المتنقلة التابعة لوزارة التموين التي تستعين بها كل محافظة, وذلك بهدف توسيع دائرة التوزيع للمستفيدين من سلعة السكر بعد الممارسات غير المشروعة التي شهدتها أسعار السكر من استغلال في الفترة الأخيرة.

وناشدت الوزارة وسائل الإعلام المختلفة- باعتبارها جزء من هذه الدولة بإجهاض هذه الشائعات من خلال توخي الدقة، والابتعاد عن نشر أخبار لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدى إلى بلبلة الرأي العام وإثارة غضب المواطنين.

وفي النهاية، أوضحت الوزارة أنه في حالة وجود أي شكاوى تتعلق بنقص السلع التموينية الأساسية في المحافظات أو أي ملاحظات على السيارات المتنقلة، يرجى الإبلاغ عنها من خلال الخط الساخن لوزارة التموين والتجارة الداخلية (19280) أو على رقم بوابة الشكاوي الحكومية (16528).

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السعودية اليوم - اجتماع باريس يطالب بإنهاء الحرب الهمجية على حلب
التالى المقاصة: لاعبونا ليسوا للبيع وعلى الأندية الابتعاد عنا