Propellerads

ضبط 173 طن أقماح محملة بشوائب قبل توريدها لمطاحن بالفيوم

المصرى اليوم 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رفضت إدارة المعامل ومراقبة الجودة، التابعة لشركة مطاحن مصر الوسطى بقطاع الفيوم، 173 طن أقماح واردة من شونة حورس بالتبين، محملة على سيارة رقم 1942 ( ى ـ ر ـ ع )، حيث تم التحليل الدقيق بمعرفة مسؤولي معامل مراقبة الجودة، ووجد أن درجة النظافة لا تجيز صلاحية الأقماح للطحن، كما أن العينات مملوءة بالأتربة الناعمة وحبات الطين وكسر الحجارة، وبها ثقوب مما يجعلها غير صالحة للطحن وإعداد دقيق لعدم مطابقتها للمواصفات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالتعاون مع مسئولي التموين.

وأفاد بيان لإدارة المعامل المركزية اليوم الأربعاء، أن ذلك جاء تحت إشراف المهندس أحمد عبدالوهاب وكيل وزارة التموين، والمهندس مصطفى القيسي نائب وكيل الوزارة، والعقيد محمد إلهامي رئيس مباحث التموين.

وأكد الدكتور جمال سامى، محافظ الفيوم، أنه لا تهاون مع الفاسدين أو المتلاعبين بقوت المواطن، وسيتم إتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المتورطين في محاولة إدخال هذه الكمية للمطحن، لكى لا تسول لأحد نفسه للإضرار بصحة المواطنين.

وأكد المحافظ إن حملات التموين والتفتيش المالي والإداري في عمل دائم للرقابة على الأسواق والأسعار والتأكد من السلع الغذائية وكذا الرقابة على مطاحن الغلال.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق