أخبار عاجلة
الخارجية التركية تدين العمل الإرهابي بالهرم -
الرئيس التونسي يرفض قانون «توبة الإرهابيين» -

الأهلي يمنح «أنطوي» فرصة أخيرة حتى يناير

الأهلي يمنح «أنطوي» فرصة أخيرة حتى يناير
الأهلي يمنح «أنطوي» فرصة أخيرة حتى يناير

قرر حسام البدري، المدير الفنى للنادي الأهلي، منح الفرصة كاملة للمهاجم النيجيرى جون أنطوي، حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وعدم اتخاذ أي قرار ببيعه أو الاستغناء عنه خلال الفترة المقبلة من أجل التعاقد مع مهاجم أفريقى آخر خلال الفترة المقبلة.

واستقر البدري، على منح اللاعب الفرصة خلال مواجهة طنطا، المقررة الجمعة، وخلال المباريات المقبلة حتى يكون الحكم على أدائه منصفا سواء لأنطوي، أو للفريق في ظل قناعة المدير الفنى بقدرات اللاعب، خصوصاً أنه كان هدافا في وقت سابق للدورى عندما كان لاعباً بالإسماعيلى، فضلاً عن إجادته خلال المباريات التي خاضها مع الفريق بعد تولى البدري، للقيادة الفنية للفريق.

ووضع البدري سيناريوهين للتعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أولهما أن يكون مهاجما إفريقيا متميزا في حالة عدم إثبات أنطوي أحقيته بالبقاء في القلعة الحمراء، وثانيهما التعاقد مع مهاجم محلى، متميز خلال الفترة المقبلة عند التمسك بالثلاثى المحترف، المقيد بقائمة الفريق.

يأتى هذا في الوقت الذي بدأ فيه حسام البدري، التواصل مع مسؤولى قطاع الناشئين بالنادى، من أجل البحث عن مهاجم متميز في القطاع، لتصعيده للفريق الأول خلال الفترة المقبلة، لتجهيزه للاعتماد عليه في السنوات المقبلة، مثلما حدث من قبل مع تريزيجيه الذي صعّده البدري للفريق وعمره ستة عشر عاماً.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك