بيل ورامسي على رأس قائمة ويلز لمواجهة صربيا في تصفيات المونديال

بيل ورامسي على رأس قائمة ويلز لمواجهة صربيا في تصفيات المونديال
بيل ورامسي على رأس قائمة ويلز لمواجهة صربيا في تصفيات المونديال

أعلن كريس كولمان، المدير الفني لمنتخب ويلز، اليوم الأربعاء عن القائمة المستدعاة لمباراة صربيا منتصف الشهر الجاري في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.
ويستضيف «التنانين» المنتخب الصربي يوم 12 من الشهر الجاري على ملعب «كارديف» في إطار الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة بتصفيات القارة العجوز المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
وتحتل ويلز المركز الثالث برصيد 5 نقاط وتبتعد بفارق نقطتين خلف صاحبي الصدارة منتخبي صربيا وجمهورية أيرلندا على الترتيب.
وجاء على رأس قائمة المنتخب الويلزي الثنائي جاريث بيل، نجمريـال مدريد الإسباني، وآرون رامسي، لاعب أرسنال الذي غاب عن أول ثلاث مواجهات في التصفيات بسبب الإصابة قبل أن يعود أمس مع فريقه الإنجليزي في مباراته بدوري الأبطال أمام رازجراد لودوجوريتس ويشارك لنحو 75 دقيقة.
وأكد كولمان أثناء المؤتمر الصحفي الذي أعلن خلاله عن القائمة «لم يكن لدي أي شك في استدعاء آرون. لقد لعب 75 دقيقة بالأمس ويبدو أنه جاهز بدنيا وفنيا. هو أحد ركائز الفريق بفشل الإمكانيات التي يمتلكها».
كما شهدت القائمة أيضا عودة الثنائي جوي ألين، لاعب ستوك سيتي الإنجليزي، وجوني ويليامز، لاعب إيبسويتش تاون، العائدان من الإصابة.
وجاءت القائمة كما يلي: حراسة المرمى: واين هينيسي «كريستال بالاس»، داني وارد «هدرسفيلد تاون»، أواين فون ويليامز «إنفيرنيس».
خط الدفاع: بن دافيس «توتنهام هوتسبر»، جيمس تشيستر «أستون فيلا»، جيمس كولينز «وست هام يونايتد»، بول دومت «نيوكاسل يونايتد»، كريس جنتر «ريدنج»، نيل تيلور «سوانزي سيتي»، أشلي ويليامز «إيفرتون».
خط الوسط: آرون رامسي «أرسنال»، جوي ألين «ستوك سيتي»، ديفيد إدواردز «وولفرهامبتون واندررز»، إمر هووس «كارديف سيتي»، أندي كينج «ليستر سيتي»، توم لورينس «إبسويتش تاون»، جوي ليدلي «كريستال بالاس»، شون ماكدونالد «ويجان أثلتيك»، جوناثان ويليامز «إبسويتش تاون»، ديفيد كوتريل «برمنجهام سيتي».
خط الهجوم: جاريث بيل «ريال مدريد»، هال روبسون-كانو «ويست بروميتش ألبيون»، سام فوكس «بيرنلي».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جثث جديدة لمليشيا الحوثي تصل عمران قادمة من الحدود
التالى جامعة القاهرة: لا امتحانات في الخيام هذا العام