أخبار عاجلة
طاعنا حارس عرعر مول في قبضة الشرطة -

فورد تتعاون مع «ريبوك» فى جولة نجوم الرياضة بشاحنة FitTruck

فورد تتعاون مع «ريبوك» فى جولة نجوم الرياضة بشاحنة FitTruck
فورد تتعاون مع «ريبوك» فى جولة نجوم الرياضة بشاحنة FitTruck

قامت فورد بالتعاون مع شركة «ريبوك» للملابس والمستلزمات الرياضية بتطوير شاحنة FitTruck والتى من المقرر أن تقوم بجولة لنشر الوعى حول اللياقة البدنية تمتد لأكثر من 3200 كم خلال سبعة أسابيع فى خريف هذا العام.

شاحنة FitTruck تجسد فكرة أن الصالة الرياضية موجودة فى كل مكان واللياقة البدنية يمكن ممارستها فى أى مكان سواء كانت المدينة أو الحديقة أو حتى المنزل. ويقول ستيڤ روبير المسئول عن إدارة الأحداث الرياضية وشبكة المدربين: «اليوم، كل شيء يمكن أن يصبح متنقلا ومحمولا، من الشاحنات الغذائية، وتجارة الملابس وتجارة التجزئة والاكسسوارات، وصولا إلى الرعاية الصحية، ومن المنطقى أن نأخذ هذا المفهوم ونستخدمه لتعزيز شيء صحی».

طاقم FitTruck يجلب بعض من أكثر الأسماء شهرة فى العالم فى اللياقة البدنية للأحداث التى سيتم تنظيمها باستخدام الشاحنة، من معسكرات اللياقة البدنية والخدمات الصحية. شبكة ريبوك الواسعة من المدربين داخل علامة Reebok ONE، تشمل أكثر من 106 ألف من مدربى اللياقة البدنية من مختلف أنحاء العالم. وتشمل قائمة الضيوف من شبكة Reebok ONE فى جولة FitTruck إميلى سكاى، الأسترالية مؤسسة برنامج FIT للياقة البدنية، وجيمى إيسون وهى عارضة دولية وشريكة مؤسسة للمكملات الغذائية Lean Body for Her وآشلى هورنر المتحدثة الرسمية باسم الإناث لموقع Bodybuilding.com، وكورى جريجورى مؤسسةSquat Every Day وأخيرا سايلنت مايك فار خبير رفع الاثقال ومقدم برنامج Powercast.

وكما تشجع ريبوك عملائها لتعزيز حياتهم من خلال الفوائد البدنية والعقلية والاجتماعية التى توفرها اللياقة البدنية، تفعل فورد نفس الشيء من خلال توفير سيارات قادرة تم بناءها لتولى أكثر الوظائف تطلبا وصعوبة.

شاحنة فورد Transit تتميز بقوة البناء الأحادى التى تتيح للعملاء المرونة من خلال 64 من التكوينات المتوفرة لعام 2017 وهى الأكثر من غيرها فى فئتها. شاحنة ريبوك FitTruck مبنية طبقا لطراز Transit 250، وتتميز بسقف عال وقاعدة عجلات طويلة ويدعمها محرك من سعة 3200 سى سى تربو ديزل مزود بناقل حركة أوتوماتيكى من ست سرعات. وقد تم تحويل الشاحنة لمساحة تخزين مرنة قادرة على توفير الاحتياجات الخاصة بصالة الرياضة البدنية المتنقلة ومتطلبات كل مدرب وكل حدث يتم تنظيمه.

فى الجزء الأمامى تم تركيب أربعة مقاعد قابلة للنقل وكذلك أرضية وإضاءة مخصصة. وقد تم بناؤها خصيصا لتخزين مجموعة متنوعة من معدات اللياقة البدنية، بما فى ذلك الأثقال الحديدية مثل «الدمبل» والأوزان المستديرة وحبال اللياقة البدنية والأربطة المطاطية المقاومة وحصائر اليوجا والكرات الطبية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «التموين»: استيراد 250 ألف طن قمح.. والأرصدة تكفي 6 أشهر
التالى رباط عنق أسود من فضلك