أخبار عاجلة
شاحنة مواد بترولية مسرعة تصرع مقيمًا في #جازان -

فورد تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية

فورد تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية
فورد تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية

أمضى خمسة لاعبين يومين كاملين خلف عجلة قيادة سيارة سباق فورد GT الافتراضية فى لعبة Forza Motorsport 6 ليتمكنوا من تحقيق لقب جديد داخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية لـ «أطول ماراثون ألعاب ڤيديو فى لعبة سباق». والماراثون هنا معناه أطول فترة يمكن أن يمضيها لاعب أمام لعبة ڤيديو. اللاعبين الخمسة هم كارا سكوت البريطانية البالغة من العمر 25 عاما والفرنسية هيلين كريسوت والألمانى يوهانس ناب البالغ من العمر 30 عاما والإيطالى أندريا لورنزو فاتشينيتى البالغ من العمر 42 عاما؛ والأسبانى خيسوس سيسيليا سانشيز البالغ من العمر 23 عاما.

وقد تنافسوا على حلبة افتراضية تحاكى حلبة «لوسارت» والتى أقيم عليها سباق لومان 24 ساعة هذا العام، حيث حققت فورد GT بالفعل انتصارا تاريخيا فى وقت سابق من هذا العام. قام اللاعبون بالقيادة لمدة 48 ساعة و29 دقيقة و21 ثانية، وأكملوا معا41 ألفا و4 كيلومترا افتراضية فى 3 آلاف و15 لفة، وقد استطاع الفريق إكمال السباق معتمدين فقط على فترات صغيرة جدا من القيلولة والحلويات والمشروبات الغازية لتحطيم الرقم القياسى السابق البالغ 48 ساعة ودقيقة واحدة.

واحتفلت فورد بتقديم لقب جينيس للطاقم فى وقت لاحق فى حفل خاص داخل جناح مايكروسوفت فى معرض Gamescon وهو المعرض الأوروبى الأكبر للألعاب التفاعلية الذى كان قد أقيم فى كولونيا بألمانيا. وقال سائق فورد ستيفان موك: «لقد قاموا بعمل مدهش. حققوا ضعف ما حققناه على الأرض، كان عليهم بذل نفس الجهد تماما مثل القيادة فى لومان الحقيقى، هذا الإنجاز يتطلب أقصى مستويات التركيز والاهتمام بالتفاصيل، والأهم من ذلك القدرة على التحمل» موك هو سائق فورد الذى ينافس فى بطولة سباقات التحمل العالمية التى ينظمها الاتحاد الدولى للسيارات بسيارة GT. مقارنة بلفات موك الـ 136 التى أكملها فى لومان خلال 9 ساعات و 5 دقائق و40 ثانية من القيادة الواقعية، بلغ متوسط قيادة اللاعبين الخمسة 603 لفة فى 48 ساعة و29 دقيقة و21 ثانية من القيادة الافتراضية ضمن لعبة Forza Motorsport 6 لأجهزة Xbox One. وتساوى الكيلومترات الـ41 ألفا و4 القيادة لمرة واحدة حول العالم. واستهلك اللاعبون الخمس فى مدة يومين 32 عبوة من مشروبات الطاقة، و146 زجاجة مياه و47 زجاجة مشروبات غازية وأكثر من 3 كجم من الحلويات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك