أخبار عاجلة
الإصابة تحرم غوتسة من لقاء ريال مدريد -
اخبار السعودية اليوم - المنامة تحتضن قمة الخليج -
رسالة نارية من #نواف_العابد لمنتقديه -

هيونداى تكشف عن الصور الأولى لـ Azera الجديدة !

هيونداى تكشف عن الصور الأولى لـ Azera الجديدة !
هيونداى تكشف عن الصور الأولى لـ Azera الجديدة !

كشفت هيونداى عن الصور الأولى للنسخة الجديدة كلياً من Azera، التى تأتى بتصميم يبرز الدور الذى تلعبه الشركة فى إحداث التغيير فى عالم السيارات. وتبدى Azera، التى تحمل الاسم «Grandeur» فى السوق الكورية، احتراما كبيرا لعراقة الاسم فى الماضى فيما تستثمر بتعزيز الثقة فى المستقبل.

ويأتى الجيل السادس فى أحدث طراز لهذا الاسم الأعرق بين سيارات السيدان فى تاريخ هيونداى موتور، وتنطلق من إرث غنى لتصنع إرثا خاصا بها مستلهما من المظهر ذى الطابع المستقبلى. وتظهر الصور التى كشفت عنها الشركة تصميما راقيا يمثل انطلاقة ديناميكية نابعة من أسلوب أجيال أزيرا السابقة، وتبقى على شيء من ملامح الطرازات السابقة من شأنه أن يضمن إدراك الناظر إليها أنها الجيل الجديد لعائلة متميزة من السيارات. وتحتوى Azera الجديدة على تفاصيل رقيقة جميلة تم دمجها بسلاسة وانسجام فى هيكل رسم ببراعة بخطوط مشدودة ونسب متوازنة.

ويبدو تصميم Azera الجديدة كأنه قد تمخّض عن حراك نشط شغوف استطاع أن يعبر عن إحساس دراماتيكى مرهف، لتقود به السيارة حقبة جديدة من التصميم لدى هيونداى موتور. ويمثّل الشبك الأمامى الجديد الذى تميزت به هيونداى واحدة من كثير من مزايا التصميم ومواصفاته الجديدة المتميزة. ومن المقرر أن تصبح أزيرا الجديدة متاحة للشراء لدى هيونداى موتور فى كوريا خلال الشهر المقبل.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «منتجي الدواجن»: إلغاء إعفاء الدواجن المستوردة من الجمارك في صالح المواطن
التالى رباط عنق أسود من فضلك