أخبار عاجلة
اكتشاف عائلة نجمية جديدة بـ«درب التبانة» -
اكتشاف بكتيريا قديمة عاشت دون أكسجين -

بعد جولتى ٢٠١٦ فى مدينة ٦ أكتوبر والساحل الشمالى :The Water Way بالتجمع الخامس يستضيف جولة Kia On Tour

بعد جولتى ٢٠١٦ فى مدينة ٦ أكتوبر والساحل الشمالى :The Water Way بالتجمع الخامس يستضيف جولة Kia On Tour
بعد جولتى ٢٠١٦ فى مدينة ٦ أكتوبر والساحل الشمالى :The Water Way بالتجمع الخامس يستضيف جولة Kia On Tour

خلال الفترة من 20 إلى 22 أكتوبر نظمت شركة EIT وكيل كيا فى مصر الجولة الثالثة من Kia On Tour فى The Water Way بالتجمع الخامس حيث سلطت الشركة الضوء على سيارة كياSportage GT كما كانت هناك خمس سيارات أخرى متاحة للعملاء لإجراء اختبارات القيادة وهى كل من Soul وCarens وCerato وSportage و Sportage GT والتى تمتع زوار The Water Way بإجراء اختبارات قيادة والتعرف على التكنولوجيا الرائدة التى تم تزويد سيارات كيا بها، كما ضمنت الجولات الاختبارية أن يتعرف العميل على مميزات كل سيارة وما يفصلها عن منافسيها. كانت كيا قد بدأت فى تنظيم أحداث Kia On Tour منذ عام 2010 فى مصر بالتزامن مع بدء البرنامج على مستوى العالم ليسمح لعملاء كيا باختبار السيارات وإلقاء نظرة متفحصة عليها عن كثب قبل اتخاذ قرار الشراء نابعا من إيمان الشركة أن سياراتها هى الأفضل بين منافسيها.

كانت كيا قد نظمت جولتين من Kia On Tour فى مصر خلال العام الجارى بالفعل، الأولى منها تم تقديمها من خلال حملة مكثفة داخل مول العرب بمدينة السادس من أكتوبر وكان الهدف منها هو خدمة ساكنى مناطق الجيزة وضواحيها. أما الجولة الثانية فقد تمت إقامتها داخل قرية مراسى فى الساحل الشمالى ضمن حملة أكثر اتساعا شملت مدن وقرى الساحل الشمالى فى شهر أغسطس الماضى لخدمة سكان مدينة الإسكندرية والمصطافين على طول الساحل الشمالى. ذلك إلى جانب جولات Kia On Tour التى كانت قد نظمتها الشركة فى مناطق متفرقة حول الجمهورية فى الأعوام السابقة. وتضمنت جولة The Water Wayمنصة خاصة لعرض سيارة Sportage GT الفئة الأعلى ضمن فئات السيارة والتى تأتى مزودة بمحرك GDI من سعة 1600 سى سى مزود بشاحن تربو قادر على توليد قوة 177 حصان عند 5500 لفة محرك فى الدقيقة وهو متصل بناقل حركة أوتوماتيكى من 7 سرعات، ومزودة بنظام الدفع الرباعى الكامل الذى تم تطويره بنظام Dynamax AWD الذى يقوم بتشغيل الدفع الرباعى الكامل تلقائيا وفقا لحالة الطريق واعتماد أفضل نسب العزم للعجلات الأمامية والخلفية. تتميز GT أيضا عن باقى فئات السيارة بأنها مزودة بعجلات رياضية من قياس 19 بوصة ومخارج عادم مزدوجة وإمكانية فتح وغلق الباب الخلفى كهربائيا.

علاوة على ذلك حصلت السيارة على أفضل كماليات مجموعة سيارات Sportage ومنها فتحة سقف بانوراما كهربائية وحساسات ركن أمامية وخلفية وحساس إضاءة وأمطار. ذلك الى جانب حزمة السلامة والأمان التى تشمل مانع إدارة المحرك، ووسائد هوائية أمامية وجانبية مدمجة بالمقعد ووسائد جانبية للسائق والراكب الأمامى، ونظام الفرامل مانعة للانغلاق والتوازن الالكترونى والتوازن على المرتفعات والمنحدرات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تامر حسني يبدأ «تصبح على خير» بمشهد أكشن في مصر القديمة
التالى رباط عنق أسود من فضلك