أخبار عاجلة
صور| حملة طلاب "EPSF-Cairo" للتوعية بمرض السكري -
ترامب يدعو رئيس التشيك لزيارة البيت الأبيض -
الإصابة تحرم غوتسة من لقاء ريال مدريد -

بقالي تموين المنيا يشتكون للمحافظ من عدم صرف الحصص

بقالي تموين المنيا يشتكون للمحافظ من عدم صرف الحصص
بقالي تموين المنيا يشتكون للمحافظ من عدم صرف الحصص

واصل عصام البديوي، محافظ المنيا، لقاءات خدمة المواطنين، الخميس، حيث بحث عدد من الشكاوى والطلبات المقدمة من المواطنين، وكلف المحافظ وكيل وزارة التموين بالمحافظة، ببحث إمكانية إعادة نظام توزيع الأنابيب من خلال مشاريع الشباب بدلاً من البقال التمويني.
وأكد المحافظ حرصه الشديد على لقاء المواطنين والاستماع إليهم وحل مشاكلهم من خلال اللقاءات الدورية لخدمة المواطنين داخل ديوان عام المحافظة أو في اللقاءات الجماهيرية بالمراكز والمدن.
كما ناقش المحافظ عدد من الشكاوى المقدمة من بقالي التموين بمركز المنيا والذين يتضررون من عدم صرف الحصص التموينية المخصصة لهم من قبل الشركة المصرية بالمنيا، كما يشتكون من عدم وجود عدالة في توزيع المقررات التموينية وطالبوا بصرف باقي مستحقاتهم المالية.
وبحث المحافظ عددا من الطلبات للحالات الإنسانية، للحصول على مساعدات مادية، حيث وجه مديرية التضامن الاجتماعي بفحصها وإبداء الرأي فيها، وناقش عددا من الطلبات للحصول على وظائف، مؤكدا أنه لا توجد وظائف في الحكومة في الفترة الحالية، كما وجه وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا بضرورة النظر في طلبات التنقلات بين المدارس لسد العجز بمدارس المحافظة.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السفير اليمني في لندن : مشاركة رئيس وزراء بريطانيا في مؤتمر القمة الخليجية حدث تاريخي
التالى وزير الصحة: 2017 عام التأمين الصحي الشامل