«ستيف» اللبناني مصفف شعور النجمات : هيفاء متجددة وشيرين طفلة

المصرى اليوم 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

«مصفف النجوم» وهو اللقب الذي أرجعه «ستيف» إلى أن الصحافة في بيروت أطلقت عليه هذا اللقب بسبب تواجده الدائم مع النجوم أينما ذهبوا، وذلك خلال مسيرته التي بدأت منذ 15 عامًا، حيث رافق بها عددًا كبيرًا من ألمع نجمات الفن في العالم العربي، ليصبح من أكثر المصففين شهرة في العالم العربي.

وأشرف «ستيف» على المغنية اللبنانية «نانسي عجرم» منذ انطلاقة مسيرتها في سفراتها وكليباتها، لينتقل بعدها إلى العمل مع النجمة «هيفا وهبي» لمدة خمس سنوات، إضافة إلى كل من «شيرين عبدالوهاب، جوانا ملاح، شذا حسون، نيكول سابا، ونوال الكويتية» وغيرهنّ.

ومن خلال مرافقته لأبرز نجمات الفن، ذكر «ستيف» صفات بعض النجمات التي تخفى عن الجمهور، وقال: «هيفاء وهبي كريمة جدا ومتواضعة ونجمة بكل معنى الكلمة، وأعتبرها من الأشخاص أصحاب الأفكار المتجددة باستمرار، أما شيرين فهي طفلة بكل معنى الكلمة، تبكي فورا لأبسط الأسباب، كما أنها إنسانة تتعب على نفسها ثقافيا»، وتابع: «شذا حسون ورغم قصر فترة عملي معها، إلا أني لاحظت أنها محترمة جدا ومنتظمة في عملها وتحترم شغلها».

وأشار إلى موعد يجمعه اليوم بالفنانة «مايا دياب» التي تستعد لحفلة في دبي، ووصف علاقته بها بالمتميزة: «بدأت علاقتنا منذ بدء غنائها قبل أكثر من عشرة سنوات في فرقة»فور كاتس«، ثم عملت معها منذ أربع سنوات في أكثر من مناسبة».

[image:3:center]

[image:8:center]

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

0 تعليق