أخبار عاجلة
«ترامب» يتحدث مع زعيمي أفغانستان وسنغافورة -
«ترامب» يتحدث هاتفيًا مع رئيسة تايوان -
حبة أسبرين يومياً تحمي من السرطان -

3333 شخصًا استفادوا من قروض «مشروعك» بالدقهلية

3333 شخصًا استفادوا من قروض «مشروعك» بالدقهلية
3333 شخصًا استفادوا من قروض «مشروعك» بالدقهلية

قال محمد البدوي، مدير إدارة المتابعة الإدارية بالدقهلية، والمسؤول عن مبادرة «مشروعك»، الخميس، إن عدد المستفيدين منذ إطلاق المحافظ للمبادرة وحتى نهاية أكتوبر الماضي بلغ 3333 شخصًا.

وأضاف «البدوي»، في تصريح له، أن إجمالي المبالغ المنصرفة بلغت 140.857 مليون جنيه بالإضافة إلى ٢٥١ مشروعًا تحت الدراسة بإجمالي مبالغ 33.591 مليون جنيه.

وأشار إلى أنه تم رفض عدد من الطلبات لعدم استيفائها للشروط المطلوبة، وبلغ عددها ٧٤٣ طلبًا بقيمة 50.081 مليون جنيه، لافتًا إلى وجود 21 مقرًا لمبادرة «مشروعك» بنطاق كافة الوحدات المحلية، كما يوجد مدير ومساعدين بكل مقر فضلاً عن ممثلي البنوك العاملة بالمبادرة.

فيما وجه حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، الإدارة العامة لـ«مشروعك» بالعمل على بذل كل الجهود لتوفير كل أنواع الدعم المادي والمعنوي للراغبين في الحصول على قروض من الشباب والمستثمرين، وبضرورة تسهيل كافة الإجراءات لسرعة الصرف وتنويع المشروعات لتلبي حاجة السوق من المنتجات المختلفة وتعظيم الاستفادة من الأموال الممنوحة.

وأكد المحافظ وقوفه المستمر بجانب «كل الراغبين في العمل الجاد وجميع الراغبين في الاستثمار الحقيقي لتوفير فرص عمل حقيقية لأبنائنا».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ميناء سفاجا يستقبل 17 ألف طن سكر هندي
التالى رباط عنق أسود من فضلك