أخبار عاجلة
تفاصيل جلسة محاكمة «قاضي الحشيش» بالسويس -

السفير البريطاني بالقاهرة: القيادي الناجح المتميز لا يمكن أن يعمل بمفرده

السفير البريطاني بالقاهرة: القيادي الناجح المتميز لا يمكن أن يعمل بمفرده
السفير البريطاني بالقاهرة: القيادي الناجح المتميز لا يمكن أن يعمل بمفرده

قال سفير المملكة المتحدة في مصر، جون كاسن، إنه من خلال خبرته العملية استطاع أن يضع يديه عن بعض النقاط الهامة التي تعزز أسس القيادة الناجحة والمتميزة، مشيرًا إلى أن «القيادي الناجح المتميز لا يمكن أن يعمل بمفرده، فهو يحتاج إلى عقول وأفكار متميزة تدعمه دائمًا».

وأعرب السفير خلال احتفال الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بيوم الخريج لعام 2016، بمقرها بالإسكندرية، الخميس، عن سعادته الغامرة بالتواجد بالأكاديمية وإتاحة الفرصة له لإلقاء محاضرة عن أولويات القيادة والجودة في عصر العولمة.

وأشار إلى أنه لكي يتمكن القيادى الناجح من تحقيق أهدافه لابد من وضع خطوات منطقية قادر على تنفيذها، بالإضافة إلى ضرورة التشاور مع باقى فريق العمل من أجل معرفة رؤيتهم مما يؤدى للوصول للحل الأمثل.

كما قام السفير البريطاني بجولة تفقدية لمباني ومنشآت الأكاديمية التعليمية والخدمية منها زيارة القبة السماوية، مجمع المحاكيات المتكامل، معهد السلامة البحرية وغيرها.

بدوره، رحب الدكتور إسماعيل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية بالسفير البريطاني، وتوجه له بالشكر على قبول دعوة الأكاديمية له، حيث أكد رئيس الأكاديمية أن جميع العاملين والخريجين والطلبة لابد أن يكونوا فخورين بالانتماء لهذا الصرح الكبير.

وأوضح أن التطورات، التي شهدتها الأكاديمية على مدار 40 عاما لم تأتي من فراغ بل بفضل الحماس الشديد والرغبة في التطور والعمل والاجتهاد.

وأشار رئيس الأكاديمية إلى أنه فخور بحرص الخريجين المصريين والعرب على حضور هذا اليوم، مؤكدا أن الأكاديمية لم ولن تتوانى أبدا في تقديم يد العون لخريجيها خاصة وأنها تعمل كل عام على تطوير الخدمات التي تقدمها لأبنائها الخريجين عن طريق رابطة الخريجين.

وقام رئيس الأكاديمية- في نهاية الاحتفالية- بتقديم درع الأكاديمية لسفير المملكة المتحدة، وكذلك تم تقديم دروع من قبل رئيس الأكاديمية لقدامي الخريجين، وفي المقابل قام رئيس رابطة الخريجين بتقديم هدية تذكارية لرئيس الأكاديمية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «زي النهارده».. «القاعدة» تقتحم القنصلية الأمريكية في جدة 6 ديسمبر 2004
التالى «ويكيليكس» ينشر 58 ألف رسالة لصهر أردوغان تثبت صلته بداعش