أخبار عاجلة
وضع 10 أشخاص قيد الاحتجاز إثر هجومي إسطنبول -

فوز المقاصة والداخلية على دجلة والشرقية في الدوري

فوز المقاصة والداخلية على دجلة والشرقية في الدوري
فوز المقاصة والداخلية على دجلة والشرقية في الدوري

اعتلى فريق مصر المقاصة صدارة الدوري مؤقتًا، بعدما واصل سلسلة انتصاراته بفوزه في المباراة الخامسة على التوالي في المسابقة، إثر فوزه الثمين والمستحق «4-2»على مضيفه وادي دجلة، اليوم الخميس، في المرحلة الثامنة للبطولة، التي شهدت أيضا فوز الداخلية على ضيفه الشرقية «1-0».

وارتفع رصيد المقاصة إلى 18 نقطة في الصدارة، بفارق نقطة أمام الأهلي، صاحب المركز الثاني، الذي مازال بإمكانه العودة إلى الصدارة مرة أخرى حال فوزه على مضيفه طنطا غدا الجمعة في المرحلة ذاتها.

في المقابل، تجمد رصيد دجلة، الذي تلقى خسارته الثالثة هذا الموسم في المسابقة، عند 11 نقطة في المركز الثامن مؤقتا، لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم المقاصة بهدف حمل توقيع بولان فوافي في الدقيقة 38.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني بعدما أضاف نانا بوكو الهدف الثاني في الدقيقة 51، قبل أن يقلص عرفة السيد الفارق بتسجيله الهدف الأول لدجلة.
وأعاد أحمد الشيخ فارق الهدفين مرة أخرى عقب إحرازه الهدف الثالث للمقاصة في الدقيقة 76 من ركلة جزاء، ليواصل ممارسة هوايته في هز الشباك، ويعزز صدارته لقائمة هدافي البطولة برصيد سبعة أهداف.

وأشعل مصطفى طلعت أجواء الإثارة في المباراة مجددا، بعدما أضاف الهدف الثاني لدجلة في الدقيقة 61، قبل أن يطلق بوكو رصاصة الرحمة على آمال دجلة في التعادل، بعدما سجل الهدف الرابع للمقاصة، وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وفي مباراة أخرى، حصد الداخلية انتصاره الأول في البطولة هذا الموسم، بعدما تغلب «1-0» على ضيفه الشرقية.

ويدين الداخلية بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه محمود إبراهيم «أجوجو» الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة .83

واضطر الداخلية للعب بعشرة لاعبين في اللحظات الأخيرة عقب طرد لاعبه شهاب الدين محمد في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع.

وارتفع رصيد الداخلية إلى ست نقاط في المركز الثالث عشر مؤقتا، فيما توقف رصيد الشرقية، الذي تلقى خسارته الخامسة على التوالي والسادسة في المسابقة هذا الموسم، عند نقطة واحدة، لتزيد الأمور تعقيدا بالنسبة لمدربه طارق يحيى في ظل المطالبة بإقالته بسبب سوء النتائج.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «التموين»: تحرير 5 آلاف مخالفة لحلوى المولد.. وإغلاق 100 ورشة ومصنع دون ترخيص
التالى رباط عنق أسود من فضلك