أخبار عاجلة
«زى النهارده».. وفاة الشيخ عطية صقر 9 ديسمبر 2006 -

كاسبارزاك يكشف قائمة منتخب تونس لملاقاة ليبيا بتصفيات المونديال

كاسبارزاك يكشف قائمة منتخب تونس لملاقاة ليبيا بتصفيات المونديال
كاسبارزاك يكشف قائمة منتخب تونس لملاقاة ليبيا بتصفيات المونديال

كشف هنري كاسبارزاك، مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم، اليوم الخميس، قائمة اللاعبين المدعوين لخوض لقاء تصفيات مونديال روسيا 2018 ضد المنتخب الليبي في الجزائر يوم 11 نوفمبر الجاري.

واستدعى كاسبارزاك 24 لاعبا للمشاركة في المباراة الثانية بالتصفيات الخاصة بالمجموعة الأولى، من بينهم عشرة لاعبين محترفين في الخارج.

وضمت القائمة ثلاثة حراس مرمى، وهم أيمن المثلوثي من النجم الساحلي، ورامي الجريدي من النادي الصفاقسي، ومعز بن شريفية من الترجي.

كما ضمت القائمة من بين المحترفين أيمن عبدالنور مدافع بلنسية الأسباني، وصيام بن يوسف لاعب كان الفرنسي ومحمد على اليعقوبي لاعب ريزي سبور التركي وعلي معلول لاعب الأهلي المصري ولاري عزوني لاعب نيم الفرنسي وانيس بن حتيرة لاعب دارمشتات الألماني ونعيم سليتي لاعب ليل الفرنسي ويوهان توزجار لاعب اوكسير الفرنسي ووهبي الخزري لاعب سندرلاند الانجليزي وحمدي الحرباوي لاعب اندرلخت البلجيكي.

وجاء في القائمة من تونس حمدي النقاز وبلال المحسني ومحمد أمين بن عمر وحمزة لحمر من النجم الساحلي، وشمس الدين الذوادي وسعد بقير والفرجاني ساسي وطه ياسين الخنيسي من الترجي، وأسامة الحدادي وعبدالقادر الوسلاتي من النادي الافريقي، وحمزة المثلوثي من النادي الصفاقسي.
وتتوجه بعثة المنتخب التونسي إلى الجزائر، يوم الأحد، حيث يبدأ المنتخب الملقب بـ«نسور قرطاج» تحضيراته للمباراة التي تجرى على ملعب عمر حمادي بالجزائر العاصمة في11 نوفمبر الحالي.

وفازت تونس بمباراتها الأولى على ملعبها ضد منتخب غينيا «2-0»، فيما خسر منتخب ليبيا «0-4» أمام مضيفه منتخب الكونغو الديمقراطية الشهر الماضي في الجولة الأولى بالمجموعة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السعودية اليوم - قوات الأمن اليمنية تحبط مخططًا للانقلابيين لزعزعة ‏الأمن بالجوف اليمنية
التالى رباط عنق أسود من فضلك