إيمان البحر درويش يشارك حفيدته الغناء في مهرجان الموسيقى

المصرى اليوم 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهد حفل رابع أيام مهرجان الموسيقى العربية بدورته 25 حضور جماهيري ضعيف، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وبدأ بفاصل غنائي شارك فيه إبراهيم راشد بأغنيتي «غريب الدار وحبيت بلدي»، وأمجد العكافي من مصر الذي غنى «يوم الوداع، ماتقولوا ليه والتوبة»، وشيماء الهلالي من تونس وغنت «حاولت أرضيك، علامك، امتى نسيتك، كلمة زعل، شعوري ناحيتك، إحساسي، تذكر مين أنا، أول مرة في حياتي وأما براوة».

تلاها فقرة موسيقية للموسيقار ممدوح الجبالي على آلة العود، وبعدها صعد الفنان إيمان البحر درويش على المسرح ليؤكد امتنانه بالمشاركة والاحتفال باليوبيل الفضي لمهرجان الموسيقى وبوجوده بالأوبرا التي تعد منارة الموسيقى العربية، وغنى خلال الحفل «أنا طير في السما، أنا مقبلش، الحلوة دي قامت تعجن في الفجرية، عجيب حبك، نفسي ومش ندمان وأحزان قلبي».

وقال في كلمة بسيطة أن «مصر تمر بظروف صعبة وعلى الجميع مساندتها وتحمل الصعاب حتى تتجاوز أزمتها»، وغنى أغنية وطنية تحت عنوان «أنا مش طير».

وقام درويش بعدها بغناء «فى البحر سمكة» بصحبة حفيدته، التي قدمها للجمهور، وكذلك غنى إلى جانب حفيدة الموسيقار محمد الموجي «فرح» أغنية «من حبي فيك يا جاري».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق