أخبار عاجلة
أسوان تحتفل بالمولد النبوي الشريف -
ضبط شقي خطر بحوزته 5 بنادق في قنا -
رياضة بوتين وسياسة ترامب -
«أزمة مالهاش لازمة» -
تآلف دعم مصر بين الحزب أو اللاحزب -

رئيس الوزراء يوجه المحافظين بمتابعة تعريفة الركوب لخطوط النقل الداخلي

رئيس الوزراء يوجه المحافظين بمتابعة تعريفة الركوب لخطوط النقل الداخلي
رئيس الوزراء يوجه المحافظين بمتابعة تعريفة الركوب لخطوط النقل الداخلي

وجه المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، الجمعة، المحافظين بمتابعة الموقف الخاص بتعريفة الركوب لخطوط النقل داخل المحافظات، والتنسيق بينها فيما يتعلق بالخطوط التي تربط بين المحافظات، مع ضرورة الحرص على ألا تزيد نسبة الزيادة في تعريفة الركوب لأي خط إلى ما بين 10 ـ 15%، بما يتناسب مع مقدار الزيادة في أسعار المنتجات البترولية.

جاء ذلك خلال زيارة رئيس الوزراء إلى غرفة العمليات المركزية بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء.

وذكر بيان لمجلس الوزراء، الجمعة، أن «شريف» أجرى اتصالات عبر شبكة الفيديو كونفرانس مع محافظي كل من الإسماعيلية، والمنوفية، والقليوبية، وقنا، والدقهلية، وبني سويف، والشرقية، والبحيرة، والجيزة، والفيوم، ودمياط.

وأضاف: «المحافظون أكدوا أنهم عقدوا اجتماعات مع المختصين بالمواقف الرئيسية، وإدارات المرور لتحديد التعريفة الجديدة التي سيتم إقرارها لكافة الخطوط الداخلية بالمحافظات في ضوء النسبة المقررة، كما سيتم وضع ملصقات على وسائل المواصلات بالتعريفة الجديدة للركوب، وتشكيل لجان لمتابعة الالتزام بهذه التعريفة، منعاً لاستغلال المواطنين».

وأشار إلى أن رئيس الوزراء اطمأن على موقف الوقود بكافة المحطات بالمحافظات، وكذلك توافر السلع التموينية بالكميات اللازمة وضخها في مختلف القرى والنجوع والمناطق النائية، فضلاً عن موقف عمل البنوك بالمحافظات.

وتابع: «كما حرص رئيس الوزراء على الاطمئنان من محافظ البحيرة على الاستعدادات لموسم الأمطار، حيث أكد المحافظ على المتابعة الدائمة للموقف من خلال التواجد في غرفة الطوارئ والأزمات، والمرور على كل من المحطات للتأكد من كفاءتها والمصارف للتأكد من استقرار المناسيب بها».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «أزمة مالهاش لازمة»
التالى رباط عنق أسود من فضلك