Propellerads

تورط أمين شرطة فى تهريب متهم من «نيابة الخانكة»

المصرى اليوم 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية فى التوصل إلى المتورط الرئيسى المتسبب فى تهريب متهم من سراى نيابة الخانكة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة أمين شرطة ضمن القوة التى كانت مصاحبة للمتهم، وكان يرتدى معه الكلابشات أثناء عرضه على النيابة.

وأضافت التحريات أن أمين الشرطة اتفق مع المتهم «أيمن. أ» على أن يفك له الكلابشات ويفر من باب المحكمة إلى الخارج مقابل مبلغ مالى، تم ضبطه مع أمين الشرطة، وتقرّر حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، فيما نجحت قوات الأمن فى إلقاء القبض على المتهم الهارب.

كان اللواء مجدى عبدالعال، مدير الأمن، أمر بتشكيل فريق بحث قاده اللواء أشرف عبدالقادر، مدير المباحث، وتوصلت التحريات إلى أن وراء واقعة تهريب متهم من سراى نيابة الخانكة، أمين شرطه يدعى «ياسر. س»، حيث تبين أنه جار المتهم الهارب، وكان بصحبته فى الكلابشات أثناء العرض على النيابة. وتوصلت التحريات إلى أن أمين الشرطة اتفق مع المتهم على الحصول على مبلغ مالى منه مقابل تهريبه، فاتفق المتهم مع شقيقه بأن ينتظره بدراجة نارية أمام باب المحكمة، وبالفعل قام أمين الشرطة بفك قفل الكلابش له، وعندما وصل إلى باب المحكمة فك المتهم الكلابش من يده، وأسرع مستقلاً الدراجة النارية، التى انطلقت من أمام القوة مسرعة، ثم ترك الدراجة واستقل سيارة ملاكى لتضليل رجال المباحث والمراقبة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق