أخبار عاجلة
«ترامب»: رئيسة تايوان اتصلت بي هاتفيًا -
انطلاق فعاليات مهرجان مراكش الدولي للسينما -

اخبار السعودية اليوم - احتجاجات في سائر أرجاء باكستان ضد حزب الله وداعش والحوثيين

اخبار السعودية اليوم - احتجاجات في سائر أرجاء باكستان ضد حزب الله وداعش والحوثيين
اخبار السعودية اليوم - احتجاجات في سائر أرجاء باكستان ضد حزب الله وداعش والحوثيين

نظم مجلس علماء باكستان احتجاجات في جميع أنحاء باكستان ضد الهجمات الإرهابية التي تشنها جماعة الحوثي وحزب الله وتنظيم داعش ضد العالم الإسلامي.

ورفع المتظاهرون الذين خرجوا إلى الشوارع العامة بعد صلاة الجمعة لافتات تعرض تنديد الباكستانيين للهجوم الصاروخي الذي شنته عصابة الحوثي المدعومة من إيران على مكة المكرمة، وذلك جنباً إلى جانب موجة الإرهاب التي يقودها تنظيمي داعش وحزب الله في العالم الإسلامي بأكمله انطلاقاً من الشرق الأوسط.

وأوضح أئمة المساجد في باكستان بأن الوقوف مع المملكة للدفاع عن الحرمين الشريفين فريضة دينية، ويجب على كل مسلم بأن يقف مع المملكة للدفاع عن الديار المقدسة، وكرر المتظاهرون في هتافاتهم منددين بأنشطة الحوثيين وتنظيم داعش وحزب الله وإيران داخل المجتمع الإسلامي.

وطالب المتظاهرون من الأمم المتحدة وضع عصابة الحوثي ضمن قائمة الجماعات الإرهابية المحظورة حول العالم، نظراً لقيامها باستهداف قبلة العالم الإسلامي، والذي يعتبر إرهاباً علنياً، وطالبوا أيضاً بأن تمارس الأمم المتحدة ضغوطها على إيران لتكف عن دعم الحوثيين والجماعات الإرهابية الأخرى داخل المجتمع الإسلامي بهدف إثارة الفتن الطائفية داخل المجتمع الإسلامي لتدمير أمنه وسلامته، قائلين بأن أنشطة تنظيم داعش والحوثيين هدفها هو استهداف مقدسات المسلمين ليس إلا، فهي تنظيمات تنسب نفسها إلى الإسلام ظلماً وافتراءاً لتشويه صورة الإسلام.

وأيد المتظاهرون الفتوى التي أصدرها دار الإفتاء بمجلس علماء باكستان بإجماع علماء جمعية مجلس علماء باكستان والمفكرين وأئمة المساجد والتي توجب على كافة المسلمين الوقوف صفاً واحداً للدفاع عن الحرمين الشريفين وتؤكد على ضرورة معاقبة المتطاولين على بيت الله الحرام وذلك بدعم مواقف المملكة.

كما تقدم المتظاهرون بشكرهم إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- على التسهيلات والخدمات التي تقدمها المملكة لزوار بيت الله الحرام، ونجاح الدفاع السعودي في التصدي للصاروخ الحوثي المتجه إلى مكة المكرمة.

المصدر : جريدة الرياض www.alriyadh.com

جريدة الرياض

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط عامل زراعي هارب من حكم مؤبد بمركز إسنا جنوب الأقصر
التالى ضبط 3 أطنان فول صويا مجهولة المصدر داخل «مدشة» أعلاف غير مرخصة بالشرقية