Propellerads

أفراح بالإسماعيلية بعد عودة الانتصارات والفوز على إنبي

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سادت حالة من الفرح أجواء مدينة الإسماعيلية، عقب الفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف وهتفت الجماهير وعدد من روابط الألتراس لللاعبين بعد انتهاء المباراة حول الاستاد ونال سعفان ومحمد عواد النصيب الأكبر من الهتافات والتشجيع.
من ناحيته جدد أشرف خضر المدير الفنى للدراويش مطالبته لجماهير النادي بالصبر على اللاعبين متعهدًا باستمرار مسيرة الانتصارات ومزيد من الانسجام، كما ناشد وسائل الاعلام بالوقوف خلف النادي واللاعبين لافتًا إلى أن الفريق مازال يحتاج لاعبين ومراكز في الملعب وهو ما يسعى إلى تدعيمه في الانتقالات الشتوية.
وضرب مثالا على ذلك باللاعبين بناهيني وتوريك وعدم جاهزيتهم قبل الدوري بفترة كافية وإنضمام لاعبين شباب بلا خبرة إلى الفريق ويحتاجوا وقتًا لتحقيق الانسجام واكتساب خبرة المباريات.
من ناحيته عبر سعفان الصغير مدرب حراس المرمى عن سعادته بالفوز وقال انه يحمد الله على الفوز لان الهزيمة كان لها تداعيات خطيرة على النادى وعلى الجماهير في ظل حالة الاحباط التي شعر بها الجميع عقب الهزائم الاخيرة ووجه الشكر للجماهير إلى هتفت له ولحراس المرمى مؤكدا ان تلك الهتافات كان لها مفعول السحر لدى حراس المرمى وخاصة محمد عواد الذي وصفه بأنه من افضل حراس المرمى في مصر .
من ناحيته رفض ابراهيم عثمان رئيس الدراويش التعقيب على النتيجة مكتفيا بالقول «الصبر جميل والإسماعيلي راجع».
من ناحيته عبر علاء عبدالعال المدير الفنى لإنبي، عن غضبه مؤكًدا أن للفريق ضربة جزاء صحيحة والحكم تجاهلها، لافتًا إلى أن فريقه أدى ماعليه محملًا الحكم المسئولية.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق