أخبار عاجلة
«ترامب»: رئيسة تايوان اتصلت بي هاتفيًا -
لن تتخيل ما الذي يخفف آلام الأطراف المبتورة! -
انطلاق فعاليات مهرجان مراكش الدولي للسينما -

«نوبوميتسو» اتربى مع «تمساح»: أتمنى عمرى يطول وأطمن عليه

«نوبوميتسو» اتربى مع «تمساح»: أتمنى عمرى يطول وأطمن عليه
«نوبوميتسو» اتربى مع «تمساح»: أتمنى عمرى يطول وأطمن عليه

تربية حيوانات أليفة فى المنزل هو أمر معتاد وعادى، لكن نوبوميتسو موراباياشى، يابانى الجنسية، قرر أن يكون مختلفاً من خلال اقتنائه حيوانا ضخما يصل طوله إلى 6 أقدام ووزنه 46 كيلو جرامًا، وهى المقدمة التى افتتحت بها صحيفة «ديلى ميل» البريطانية التقرير الذى يكشف عن الحقيقة وراء ميل الرجل إلى تربية «تمساح».

وأوضحت الصحيفة أن الكثير من الأشخاص شاهدوا نوبوميتسو موراباياشى، وهو يسحب خلفه التمساح ويضع حول عنقه رباطًا قويًا يستخدم فى التحكم بالكلاب فى الشوارع.

ولفتت الصحيفة إلى أن التمساح يعيش ويتحرك بحرية فى منزل «موراباياشى» وزوجته، وكشفت «ديلى ميل» عن سبب تعلق الرجل بالتمساح إلى هذا الحد، مشيرة إلى أن الرجل منذ 34 عامًا أحضر التمساح إلى منزله، حينها كان لا يزال طفلًا صغيرًا وذلك أثناء حضوره مهرجاناً يعرض أشكالا غريبة من الحيوانات فى اليابان، وحصل الطفل على إذن من الحكومة اليابانية، وأطلق عليه منذ ذلك الحين اسم «كايمان».

وقال «مورباياشى»: «لم أتخيل أبدًا أنه سيكبر حتى يصل إلى هذا الحجم الضخم، أنا أملكه منذ 34 عامًا، وأحاول التواصل معه والتعبير عن حبى من خلال تنظيفى لأسنانه بفرشاة تنظيف الأسنان».

وتابع: «من الأمور التى أعانى منها هو كونى أعمل على تغيير الأوراق التى تغطى أبواب المنزل سنويًا بسبب تلفها المستمر، وأنا أعلم أن التمساح يعيش حوالى من 50 إلى 70 عامًا وأتمنى أن أحيا 30 عامًا إضافيًا حتى أستطيع الاعتناء به»، وسلطت الصحيفة الضوء على أن «مورباياشى» يخصص حوضًا زجاجيا كبير الحجم للتمساح فى المنزل ويضع له وسائد مخصصة، كما يضع نظامًا غذائيًا محددًا له ويلتزم به يوميًا، ويميل إلى التنزه فى الشوارع مصطحبًا معه التمساح.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السعودية اليوم - تعز: مقتل 172 مدنياً خلال الشهر الماضي برصاص الميلشيا الانقلابية
التالى رباط عنق أسود من فضلك