Propellerads

إقالة أحمد العجوز من تدريب طلائع الجيش

المصرى اليوم 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الكابتن أحمد العجوز، المدير الفني لنادي طلائع الجيش، إنه تم إبلاغه بخبر إقالته من تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي، بعد إنتهاء مباراة طلائع الجيش وبتروجيت اليوم، والتي أنتهت بتعادل الفريقين 1-1 في الجولة الثامنة من الدوري الممتاز
وأكد العجوز خلال مداخلة هاتفيه مع الكابتن أحمد شوبير، في الأستوديو التحليلي لقناة النيل للرياضة، أن سبب الإقالة يرجع إلى رفضه تدخل مدير الكرة بالفريق الكابتن أحمد مهدي، في عمله، وذلك بعد أن أوقف أحد لاعبي الفريق بسبب تغيبه عن مران الفريق، وهذا ما رفضه مدير الكرة – على حسب قوله-.
واضاف العجوز أن مدير الكرة هو سبب إقالته في تدريب الفريق الكروى الأول بنادي طلائع الجيش، وأكد على احترامه لجميع قيادات نادي طلائع الجيش ووجه لهم الشكر على الفترة التي قضاها في فريق الكره الأول.
ومن جانبه أكد الكابتن أحمد مهدي، أنه ليس له أي علاقة بإقالة الكابتن أحمد العجوز، وأن قرار الإقالة جاء من مجلس ادارة النادي، وانه لم يتدخل من قريب أو بعيد في هذا القرار.
وأضاف المهدي، أن الفريق كان يسير بشكل جيد مع الكابتن أحمد العجوز في الفترة التي قضاها حتى مباراة بتروجت، وأنه غير مسؤول عن قرار الإقالة، وأنه مثله مثل باقي الجهاز الفني علم بالقرار بعد المباراة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق