أخبار عاجلة
حبس صاحب شركة أونست 3 سنوات وكفالة 1000 جنيه -

خدمات أمنية على محطات الوقود بالمنيا.. ومباحث المرور والتموين تدرس أي توترات

خدمات أمنية على محطات الوقود بالمنيا.. ومباحث المرور والتموين تدرس أي توترات
خدمات أمنية على محطات الوقود بالمنيا.. ومباحث المرور والتموين تدرس أي توترات

انخفض معدل التزاحم عل محطات الوقود بالمنيا، بعدما أوقفت بعض المحطات ضخ الوقود لنفاذ الحصص، قبل تطبيق التعريفة الجديدة، مساء الخميس.

وشهدت محطات الوقود إقبالا متوسطا، وشددت مديرية أمن المنيا على وجوب تواجد خدمات أمنية على محطات الوقود، تتشكل من أمين شرطة برفقة أفراد معاونين، للتصدي لأية محاولات للشغب، ومنع وقوع صدامات داخل المحطات مع تعبير بعض المواطنين عن سخطهم بسبب رفع سعر المحروقات.

وكلفت مديرية أمن المنيا مباحث المرور والتموين بإجراء دراسات حول أية توترات محتملة أو جائزة الحدوث، أو إضرابات من جانب سائقين أو رفع مبالغ فيه في تعريفات الركوب، للحيلولة دون حدوث أزمات صباح باكر السبت، أو تعذر انتقال الطلاب أو الموظفين، خاصة وأن المحافظة لا تقر إجازة يوم السبت للمصالح الحكومية.

من جانبه كشفت مصدر بقطاع تموين المنيا أن المحافظة لديها رصيد احتياطي كافي من كافة أنواع المحروقات والبوتاجاز، وأن محطات الوقود ستعمل بكافة طاقتها، لمنع حدوث أية اختناقات بالطرق أو تزاحم أمام محطات الوقود.

وأكد نفس المصدر أن قطاع التموين ضخ نحو ألف طن من السولار وما يزيد عن 300 طن من البنزين بنوعيه، وسيوالي ضخ المزيد، لكون الاحتياطي الإستراتيجي للمحافظة يكفي لمنع أية أزمات حتي المفتعلة منها.

ولفت أن محطات التعبئة للبوتاجاز الخاصة بالمحافظة تعمل بكفاءة تحت متابعة، وأنها ضخت نحو 45 ألف اسطوانة منزلية ونحو 3 آلاف اسطوانة تجارية، وتواصل عملها.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك