وزير الداخلية يزور مصابي الشرطة في «معركة جسر السويس»

المصرى اليوم 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، المصابين من رجال الشرطة الذين يتلقون العلاج بمستشفى الجلاء للقوات المسلحة، من جراء إصابتهم أثناء مشاركتهم في استهداف أحد الأوكار الإرهابية بمنطقة قباء بمدينة السلام بالقاهرة.

واطمأن الوزير على حالتهم الصحية، وأعرب عن اعتزازه وتقديره لعطاء وتضحيات رجال الشرطة ودورهم الوطنى في مواجهة الإرهاب الأسود البغيض، حسب بيان «الداخلية».

وأشاد بما لمسه من عزيمة وإصرار وروح معنوية عالية لدى رجال الشرطة المصابين، موضحاً أن تضحياتهم تُعد دافعاً لزملائهم لاستكمال مسيرة العطاء وتحقيق رسالة الأمن، متمنياً لهم الشفاء العاجل.

وعبر وزير الداخلية عن خالص تقديره وإمتنانه لإدارة المستشفى على أوجه الرعاية الطبية الفائقة المقدمة للمصابين، والتى تؤكد على عمق التعاون الوثيق بين القوات المسلحة الباسلة ورجال الشرطة وتكامل أدوارهما في مواجهة ودحر الإرهاب وتصفية بؤره، مؤكداً أن الجيش والشرطة سيظلان دائماً جناحى الأمة في الزود عن أرض مصر وأمنها ويحملان آمال وتطلعات شعبها العظيم نحو المستقبل الآمن والمستقر مهما كلفهم ذلك من تضحيات .

من جانبهم أعرب المصابون عن اعتزازهم الكبير بزيارة الوزير، مؤكدين إصرارهم على العودة لأداء واجبهم في حفظ الأمن، وأنهم سيظلون دوماً بالتعاون مع رجال القوات المسلحة درعاً قوياً لحماية الوطن .

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق