أخبار عاجلة
السيسي: لست ضد الإعلام والإبداع والثقافة -

رئيس الوزراء اللبناني المكلف يواصل مشاوراته لتشكيل الحكومة

رئيس الوزراء اللبناني المكلف يواصل مشاوراته لتشكيل الحكومة
رئيس الوزراء اللبناني المكلف يواصل مشاوراته لتشكيل الحكومة

التقى سعد الحريري رئيس الحكومة اللبنانية المكلف بتشكيل الحكومة، اليوم السبت، مع عدد من النواب والكتل في إطار مشاوراته لتشكيل الحكومة.

والتقى الحريرى اليوم مع النائبين أسعد حردان ومروان فارس من كتلة الحزب السوري القومي الاجتماعي، والوزير ارثيور نظاريان والنائب آجوب بقرادونيان من كتلة نواب الأرمن وكتلة نواب المستقبل برئاسة الرئيس فؤاد السنيورة.

كما التقى الحريرى مع النائب الوزير ميشال فرعون وكتلة «الوفاء للمقاومة» برئاسة النائب محمد رعد، ونائب الجماعة الإسلامية عماد الحوت والنائب روبير غانم والنائب إميل رحمة والنائب دوري شمعون والنائب نقولا فتوش والنائب سيرج طور سركيسيان والنائب خضر حبيب.

وصرح الحريرى -عقب لقاءاته الاستشارية- بأنه سيطلع الرئيس العماد ميشال عون على حصيلة هذه الاستشارات وبعد ذلك سيبدأالعمل سريعا لإنجاز تشكيل الحكومة.

وقال الحريري إنه يلمس جوا إيجابيا فيما يخص تشكيل الحكومة، وإن هناك تعاونا كبيرا جدا بينه وبين نبيه بري والرئيس عون والجميع يريدون تشكيل حكومة في أسرع وقت ممكن.

وأضاف الحريرى أننا ايجابيون بالتعاون مع جميع القوى السياسية في البلد لتشكيل حكومة وفاق وطني يشارك فيها أكبر عدد من الكتل السياسية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك