أخبار عاجلة

تعز : مليشيا الحوثي تواصل ارتكاب المجازر وسقوط ضحايا من الأطفال

تعز : مليشيا الحوثي تواصل ارتكاب المجازر وسقوط ضحايا من الأطفال
تعز : مليشيا الحوثي تواصل ارتكاب المجازر وسقوط ضحايا من الأطفال
الموقع بوست - تعز - وئام الصوفي
السبت, 05 نوفمبر, 2016 08:59 مساءً

ارتكبت مليشيا الحوثي والمخلوع اليوم السبت  مجزرة جديدة بتعز، حيث استهدفت بقذائف الهوان الهوزر منطقة حذران شمال غرب المدينة تعز
 
وقال مصدر محلي لـ« الموقع بوست »  ان الطفلة رؤوفة حسن11عام والطفل محمد خليل 8 أعوام استشهدوا اليوم وجرحت رويدا حامد 25 عام جراء سقوط قذيفة هاون اطلقتها المليشيا من اماكن تمركزها في شارع الخمسين عليهم اثناء رعايتهم للاغنام بوادي قرية ماتع بمنطقة حذران شمال غربي مدينة تعز.
 
ويكشف المواطن أبو محمد (43 عاماً) من منطقة بئر باشا  قائلا لـ« الموقع بوست » ” كأن الموت سهل جداً عند مليشيا انقلابية  لا ترحم الاطفال ، وبالمقابل  نحن نطلب الحكومة الشرعية والتحالف العربي بسرعة تحرير مدينة تعز و انقاذ الاهالي لعدم قدرتنا على تحمل ما يحدث أمامنا من دمار ومشاهدات يومية من معاناة مريرة للأهل في مدينة رفضت الرضوخ للمليشيا الانقلابية .
 
وتقول أم عبدالرحمن (25 عاماً) لـ« الموقع بوست » “الوضع الذي نشهده في مدينة تعز سيء على الجميع، ننتظر قدوم فرج لطالما حلمنا به منذ عام ونصف.. لكن مع قصف المليشيا الانقلابية وقتل المزيد.. بات قلبي لا ينتظر من يواسيه.. فقدت أمي بقذيفة وأصيب طفلي بجروح.. وبات علي أن أتحلى بالصبر والدعاء لروح آلمني فراقها”.
 
وتدمدم جارة أم عبدالرحمن بصوت منخفض وحزين “قد يتأخر الفرج وتنقبض الصدور وتنحبس السعادة.. لكن الفرح والفرج سياتي بألف طريقة، طالما أننا نؤمن بأن الله ناصر المستضعفين والأبرياء”.
 



المصدر : موقع الموقع

الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك