أخبار عاجلة

«خطّاب» يلتقي العاملين بفرعي ثقافة أسيوط وسوهاج

«خطّاب» يلتقي العاملين بفرعي ثقافة أسيوط وسوهاج
«خطّاب» يلتقي العاملين بفرعي ثقافة أسيوط وسوهاج

التقى د. سيد خطاب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة العاملين بفرعي ثقافة أسيوط وسوهاج من درجة كبير أخصائيين والدرجة الأولى وذلك خلال زيارته لمحافظة أسيوط على هامش افتتاح مكتبة الطفل والشباب بالبداري.

وقام «خطاب» خلال لقائه بالعاملين بمناقشة خطط سير العمل ومتابعة ما يُقدّم من أنشطة ثقافية وفنية، كما استمع لبعض مشكلاتهم والمعوقات التي تواجههم في تنفيذ بعض الأنشطة سواء داخل بيئة العمل الثقافي أوخارجها، موضحا أن الهيئة بكافة قياداتها تعمل على حل هذه المشكلات.

وطالب «خطاب» العاملين بالدرجتين الكبير والأولى بضرورة تقديم كل ما يملكون من جهد وخبرات عملية لتنفيذ وتقديم الخدمات الثقافية والفنية للجماهير، بالإضافة لتزويد كل العاملين صغار السن بخبراتهم وإعداد كوادر ثقافية منهم للعمل الثقافي وبخاصة في العمل الميداني، مؤكدًا على ضرورة التلاحم مع الجماهير والخروج لهم والعمل على جذبهم لارتياد قصور ومكتبات وبيوت الثقافة مع اعتبار أن هذا أحد أهم أهداف الثقافة الجماهيرية، مع تشجيع المواهب وتبنيهم وتقديمهم للمجتمع من خلال أنشطة تنافسية وعمل مسابقة في كافة المجالات الثقافية والفنية بينهم كى تساهم في رفع الوعي الثقافي والفني لديهم، كذلك الخروج من بين جدران قصور الثقافة وتبنّي سياسة «ثقافة بلا جدران» من خلال تنفيذ كافة الأنشطة بمراكز الشباب والمدارس من أجل استكمال منظومة التعاون بين مؤسسات الدولة المختلفة.

حضر اللقاء مجدي شلبي رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الهيئة، ود. فوزية أبوالنجا رئيس إقليم وسط الصعيد الثقافي.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك