أخبار عاجلة
غلق طريق الصعيد الشرقي بسبب الضباب -
الجروان : فلسطين ستظل قضية العرب المركزية -

فيديو... مرتضى منصور: كل الاحتمالات واردة بعد استقالة الجهاز الفني.. ومنها استمرار الجهاز

فيديو... مرتضى منصور: كل الاحتمالات واردة بعد استقالة الجهاز الفني.. ومنها استمرار الجهاز
فيديو... مرتضى منصور: كل الاحتمالات واردة بعد استقالة الجهاز الفني.. ومنها استمرار الجهاز

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في تصريح عبر «الفيديو» إن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي، بقيادة مؤمن سليمان المدير الفني، تقدم بإستقالته، وذلك لرفع الحرج عن الجهاز الفني في اختيار مدير فني جديد للفريق.

وقال مرتضى :«الجهاز الفني بالكامل قدم استقالته كله بلا استثناء والاستقالة اتعرضت على المجلس، والمجلس مازال يبحثها وكل شيء وارد، ممكن يستمر الجهاز بالكامل، أو يتم تغير بعد الافراد، أو الاستعانه بأفراد أخرى».
وأضاف :«أشكر الجهاز الفني بالكامل الذي رفع الحرج عن مجلس الادارة، واشكرهم على النتائج المميزة في الفترة الأخيرة ومنها كأس مصر، والوصول إلى نهائي أفريقيا، واشكرهم على الجهد والإخلاص في الفترة الماضية، وهما أولاد نادي الزمالك، والقادم أيضًا من أبناء النادي، وان شاء الله مساء اليوم ننظر الاستقالة وكل شيء وارد .
وأستطرد مرتضى :«في النهاية نحن نعمل في صالح النادي وصالح الجماهير ويتم التدخل في الوقت المناسب».
وقال :«احنا الحمد لله وصلنا إلى النقطة 10 من 3 فوز وتعادل من 4 مباريات وربنا يوفقنا بباقي المباريات، ولا اريد الانشغال بنتائج الأهلي».
وهاجم مرتضى منصور التحكيم المصري في الدوري الممتاز، وقال «التحكيم هو أسوء تحيكم في التاريخ، لم أر هذه المهازل في كل المباريات، حتى الكسبان مش راضي، وهذا محتاج وقفة من السيد رضا البلتاجي رئيس لجنة الحكام، وهو تارك المسؤولية لوجيه أحمد، وسايب جمال الغندور يشغل الحكام من الجانب الآخر- على حسب قوله- وحازم الهواري هو الذي يختار».
ووجه مرتضى كلامه لهاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة قائلًا:«لازم يا كابتن هاني حد من الاتحاد يبقى رئيس لجنة الحكام عشان يظبط العملية، وانا مندهش ان إبراهيم نور الدين اللي قولنا مش عايزينه، يتم تعيينه لمباريات الزمالك».
وأكد مرتضى: «الجهاز القادم هيبقى عنده تعليمات انه اذا رأى إبراهيم نور الدين في الملعب سوف ينسحب من المباراة».
وهاجم مرتضى جهاد جريشة الحكم الدولي وقال :«بالنسبة لجهاد جريشة وهو بلدياتي، انا بقوله انا يشرفني ان بلدك وهي بلد محترمه ووقفت معايا في الإنتخابات، لكن الذي لم تعرفه ان ابوك هو من بلدي انا، وما يشرفنيش بقا ان انا اكون قريبك «تخيل»، انا من وضعت اسمك لرفضي تحكيمك في أي مباراة للزمالك».
ووجه مرتضى منصور اعتذاره للنادي المصري وحسام حسن وإبراهيم حسن عن ما صدر من الكابتن علاء عبدالغني، وانه لا يرضى بهذا التجاوز في حق النادي ومديره الفني.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك