أخبار عاجلة
معتز مطر - مع معتز حلقة الثلاثاء 2016/12/6 - الجزء الاول -
وظائف شاغرة في شركة #صدارة بـ #الجبيل -

القرد «ملك التوقعات»: ترامب سيفوز

القرد «ملك التوقعات»: ترامب سيفوز
القرد «ملك التوقعات»: ترامب سيفوز

أظهرت صور ثابتة قردًا جالسًا بين مجسمين من الورق لمرشحى الرئاسة فى الانتخابات الأمريكية الجمهورى دونالد ترامب، والديمقراطية هيلارى كلينتون، ثم قبّل القرد صورة ترامب مختارًا إياه كرئيس قادم للولايات المتحدة. كان القرد يرتدى قميصًا أصفر اللون كتبت عليه بالأحرف الصينية عبارة «ملك التوقعات»، ويحمل بطاقة مكتوبًا عليها «منتخب» على ضفاف بحيرة شيان فى مدينة تشانجشان فى جنوب الصين.

وقال الموقع الرسمى للبحيرة إن القرد بعد فترة من التأمل استدار إلى الجانب الذى يوجد به مجسم ترامب، ثم قام بتقبيل المجسم، وكان ذلك يوم الخميس الماضى.

وفى السياق ذاته، احتفلت جماعة هندية، الجمعة، بفوز ترامب، مشيدة بصداقته للهنود المغتربين، ومؤيدة لدعوته لمنع هجرة المسلمين من الدول المتأثرة بالتشدد الإسلامى. فمع قرع الطبول ودوى مكبرات الصوت، تجمع أفراد جماعة «هندوسينا» أو «الجيش الهندي» فى جانتار مانتار فى نيودلهى، ليعلنوا أمام عدد من الأطقم التليفزيونية أن ترامب «فاز بالفعل» فى الانتخابات التى لم تنطلق رسميًا.

وقال الرئيس الوطنى للجماعة التى تطلق على نفسها هندوسينا أو الجيش الهندوسى، فيشنو جوبتا: «فوز ترامب تأكد فى وقت مبكر، نظرا لأفكاره ضد الإرهاب الإسلامى وحبه للهند والهندوس».

كان ترامب تفوّه بعبارة لا تنسى وهى «أحب الهندوسية» أثناء حدث ثقافى فى نيوجيرسى الشهر الماضى، نظمه مؤيدون من المغتربين الهنود لترشحه للانتخابات.

ولم تؤيد الهند رسميا ترامب أو المرشحة الديمقراطية هيلارى كلينتون، لكن البلاد شهدت دفئا فى العلاقات الثنائية بين الرئيس باراك أوباما ورئيس الوزراء ناريندرا مودى.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك