أخبار عاجلة
طاعنا حارس عرعر مول في قبضة الشرطة -

«كوكاكولا ومصر الخير» تنتهيان من تطوير 17 قرية جديدة في 6 محافظات

«كوكاكولا ومصر الخير» تنتهيان من تطوير 17 قرية جديدة في 6 محافظات
«كوكاكولا ومصر الخير» تنتهيان من تطوير 17 قرية جديدة في 6 محافظات

انتهت شركة «كوكاكولا» بالتعاون مع مؤسسة «مصر الخير»، من تطوير 17 قرية جديدة، ليصل إجمالي عدد القرى المطورة إلى 40 قرية حتى الآن، ضمن مشروع الشركة لتطوير أكثر من 100 قرية حتى عام 2020.

والقرى التي تم تطويرها هذا العام تقع في 6 محافظات هي الفيوم وبنى سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج والوادي الجديد بهدف تطوير 17 مدرسة وعدد 17 وحدة صحية بالإضافة إلى توصيل مياه لعدد 17 ألف فرد، فضلاً عن توفير عدد 2 محطة رفع مياه، الأولى في محافظة الفيوم، وتخدم 22000 مواطن، والثانية بمحافظة الوادي الجديد وتخدم حوالي 600 مواطن إضافةً إلى 10 وحدات حكومية بالمحافظة.

وفي هذا السياق، أشارت الدكتورة غادة مكادي، المدير الإقليمي للاتصالات والعلاقات الخارجية بشركة كوكاكولا، في تصريحات صحفية، السبت، إلى أن «الشركة انتهت حتى الآن من تطوير 40 قرية، حيث قمنا بتوصيل مياه لأكثر من 56 ألف فرد وتطوير وبناء 46 مدرسة وتجديد 32 وحدة صحية وإمداد العيادات بها بالاجهزة الطبية والمعدات اللازمه، هذا بالإضافة إلى إقامة مشروعات صغيرة للمرأة لأكثر من 24 ألف مستفيد. هذا النجاح ما هو إلا نتيجة لتعاون مثمر للمثلث الذهبي للنجاح: القطاع الخاص والحكومة والمجتمع المدني».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك