أخبار عاجلة

الإسماعيلى يتراجع عن التعاقد مع مدير فنى أجنبى ويحفز لاعبيه بالمكافآت للفوز على المصرى

الإسماعيلى يتراجع عن التعاقد مع مدير فنى أجنبى ويحفز لاعبيه بالمكافآت للفوز على المصرى
الإسماعيلى يتراجع عن التعاقد مع مدير فنى أجنبى ويحفز لاعبيه بالمكافآت للفوز على المصرى

تراجع مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة إبراهيم عثمان، عن فكرة التعاقد مع مدير فنى أجنبى، خلال الفترة الحالية، وقرر المجلس الإبقاء على أشرف خضر، مديراً فنياً للفريق حتى نهاية الموسم بعد تحسن النتائج على يديه خلال الفترة الأخيرة وآخرها تحقيق الفوز 2/1 على إنبى الجمعة.

وأعلن المجلس تأييده الكامل لأشرف خضر وجهازه المعاون خلال الفترة المقبلة والتعهد بتدعيم الفريق بمهاجم أفريقى سوبر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقررة فى يناير، وكذلك ضم مدافع خلال تلك الفترة لتدعيم خط الدفاع.

ويبحث الجهاز الفنى، بقيادة أشرف خضر، رصد مكافآة خاصة للاعبين لتحفيزهم لتحقيق الفوز على المصرى، فى المباراة المقررة بينهما يوم 17 من نوفمبر الجارى والتى ستقام على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة التاسعة للدورى، لتحفيزهم على مواصلة سلسلة العروض القوية والتقدم خطوة كبيرة نحو المقدمة فى جدول المسابقة، خصوصاً أن مجلس الإدارة يسعى بكل قوة للتواجد ضمن فرق المربع الذهبى لضمان المشاركة فى إحدى البطولات الأفريقية خلال الموسم المقبل.

وسادت حالة من الارتياح بين أروقة النادى، بعد الفوز الذى حققه الفريق على إنبى، وأشاد أشرف خضر بالمستوى الذى ظهر عليه لاعبوه خلال المواجهة وعدم تأثرهم بالهدف الذى بادر إنبى بتسجيله، وعودتهم للمباراة سريعاً بفضل المزيج من الخبرات والعناصر الشابة الموجودة بالفريق.

من ناحية أخرى، يبحث الجهاز الفنى إقامة وديتين خلال فترة التوقف لتجهيز اللاعبين للمواجهة المقبلة، والاطمئنان على مجموعة البدلاء الذين لم يشاركوا مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك