أخبار عاجلة

«أوقاف الإسكندرية» تنظم قوافل دعوية للرد على دعاة الإحباط والعنف

«أوقاف الإسكندرية» تنظم قوافل دعوية للرد على دعاة الإحباط والعنف
«أوقاف الإسكندرية» تنظم قوافل دعوية للرد على دعاة الإحباط والعنف

قرر وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية الدكتور عبدالناصر نسيم عطيان، تنظيم عدد من القوافل الدعوية التنويرية بكبرى مساجد محافظة الإسكندرية بعد غد (الثلاثاء) تحت عنوان «لا للإحباط والكسل.. نعم للبناء وإتقان العمل».

وقال «عطيان» في تصريحات اليوم الأحد، إن اختيار مديرية أوقاف الإسكندرية لهذا الموضوع يأتي حرصا من المديرية على حتمية وضرورة التنمية والنهضة في كل ضروب الحياة لأن ذلك من الإيمان بالله الذي يشيع الأمن النفسي والمجتمعي، مضيفًا أن المصريين بحاجة ماسة للتخلص من الإحساس باليأس نتيجة للضغوط والمشكلات التي نعانى منها، خصوصا في ظل دعاة العنف والإحباط الذين يهدفون لقتل الشخصية المصرية وتدمير العطاء فيها.

وأشار إلى أن هذه القوافل تهدف إلى إشعار المواطنين بالثقة في ربهم وفى أنفسهم لبناء الوطن وتنمية المجتمع وتحقيق أهداف الأمة وخدمتها في شتى مجالات الحياة.

ولفت إلى أن المديرية تنتقى لهذه القوافل أفضل الائمة والدعاة من المشهود لهم بالكفاءة والعلم والقدرة الفائقة لشرح صحيح الدين الإسلامي الحنيف ببساطة وسهولة ويسر.

وتأتى هذه القوافل الموحدة في إطار اهتمام مديرية الأوقاف بالإسكندرية بتنشيط الدعوة بسائر المساجد إيمانا منها بدورها الوطني في عملها وأداء رسالتها، بالإضافة إلى شرح صحيح الدين الإسلامي الحنيف وإظهار روحه السمحة ووسطيته واعتداله.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البرلمان الكوري الجنوبي يعزل رئيسة البلاد
التالى رباط عنق أسود من فضلك