أخبار عاجلة
#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء أمين مجلس الشورى -

بعد تجديد عقده.. «عائلة سيمبسون» أطول مسلسل تليفزيوني أمريكي

بعد تجديد عقده.. «عائلة سيمبسون» أطول مسلسل تليفزيوني أمريكي
بعد تجديد عقده.. «عائلة سيمبسون» أطول مسلسل تليفزيوني أمريكي

أعلنت شركة «فوكس» الشركة المنتجة لمسلسل الرسوم المتحركة الأميركي «عائلة سمبسون» عن تجديد عقده حتى 2019، وإطلاق مواسم 29 و30، ليصبح أطول سلسلة حلقات تعرض في التلفزيون الأميركي.

ومن المقرر أن يذاع الموسمين القادمين بين أعوام 2017 و2019، وفقا لموقع «Parent Herald»

وتصل حلقات المسلسل إلى 669 حلقة متخطيًا المسلسل التليفزيوني الشهير «Gunsmoke» الذي وصلت حلقاته إلى 635 حلقة، وفق موقع «Independent» الأمريكي، كما أعلنت الشبكة عن احتمالية إصدار الفيلم الثاني للمسلسل في المستقبل.

وهنأت شبكة فوكس كل العاملين وراء المسلسل الناجح، وقال رؤساء وكبار المديرين التنفيذيين للشبكة إن هناك الكثير في المستقبل، وفقا لموقع NME.

يذكر أن مسلسل عائلة سمبسون لشبكة «فوكس» أذيع لأول مرة في أواخر 1989، للمنتج مات جرونيج، وتدور حلقاته في مدينة Springfield في أمريكا، ويتناول قصة عائلة مقيمة في هذه المدينة، تمثل العائلة الأمريكية العادية بميزاتها وسيئاتها، بشكل كوميدي.

أهم شخصيات المسلسل هو رب عائلة السيمبسون هومر جي سيمبسون Homer J. Simpson، أب بسيط ذو تفكير سطحي، يعمل في مفاعل سبرينجفيلد النووي، يصعب عليه تدبر أمور العائلة بشكل عام، ولكن يتمكن بطريقة أو بأخرى من تنفيذ إلتزاماته، والأم مارج سيمبسون هي أم ملتزمة تحاول مساعدة زوجها في تسيير أمور العائلة، ولهم 3 أولاد، هم بارت، ليزا وماغي، بارت يبلغ من العمر 10 سنوات، وهو طفل مشاغب، وليزا وتبلغ من العمر 8 سنوات، وهي طفلة ذكية هادئة في أغلب الأحيان، كما أنها نباتية.

وشخصيات المسلسل لا تكبر أبدا برغم مرور سنوات على عرض المسلسل، ولون بشرتهم أصفر ويمتلكون 4 أصابع في اليد الواحدة بدلا من خمسة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فتح بوغازي الإسكندرية والدخيلة أمام حركة الملاحة
التالى أردوغان يدعو الأتراك لتحويل العملات الأجنبية إلى الليرة التركية