أخبار عاجلة
تقرير يرجّح سبب انفجار الـ«نوت 7»: ليست البطارية -
الصحة: اعتماد ١٨ وحدة صحية جديده بالمنيا -

مباحث القاهرة تضبط شخصين استوليا على 32 ألف جنيه من مهندس

مباحث القاهرة تضبط شخصين استوليا على 32 ألف جنيه من مهندس
مباحث القاهرة تضبط شخصين استوليا على 32 ألف جنيه من مهندس

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة من ضبط شخصين بعد قيامهما بالنصب على مهندس والاستيلاء منه على نحو 32 ألف جنيه بزعم تحويلهم إلى دولارات.

وكان ضباط وحدة مباحث قسم شرطة بولاق أبوالعلا قد تلقوا بلاغا من المدعو محمد على سعيد السيد «25سنة مهندس» مقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق، بأنه تعرف على شخصين من خلال موقع التواصل الاجتماعي، أوهماه بقدرتهما على استبدال العملة المصرية لعملة الدولار، حيث اتفق معهما على التقابل بشارع الجلاء بدائرة القسم لاستبدال مبلغ 31.800 جنيه، وأثناء تواجده بصحبتهما تمكنا من سرقة المبلغ وفرا هاربين.

وبناء على توجيهات اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، لتحديد هوية المذكورين من خلال ما أدلى به المجني عليه من مواصفات وضبطهما، حيث أسفرت التحريات عن ان وراء ارتكاب الواقعة كل من المدعو محمد أ.ح «25سنة عاطل» مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق والمدعو صدقي ح.أ «24سنة حداد» مقيم بذات العنوان.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهما، وبحوزتهما المبلغ المستولى عليه، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.. وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك