أخبار عاجلة
ضبط 17 قضية تموينية في حملة أمنية بالشرقية -
محمد حلمي للاعبي الزمالك: لا أعرف المجاملات -

الرئيس هادي : نحن اليوم أمام منعطف هام نكون أو لانكون

الرئيس هادي : نحن اليوم أمام منعطف هام نكون أو لانكون
الرئيس هادي : نحن اليوم أمام منعطف هام نكون أو لانكون
الموقع بوست - الرياض
الأحد, 06 نوفمبر, 2016 04:24 مساءً

قال الرئيس عبدربه منصور هادي إننا اليوم أمام منعطف هام من تاريخ بلدنا وشعبنا في أن نكون أو لا نكون للانتصار لإرادة شعبنا في السلام الحق الذي لا يحمل في طياته بذور حرب قادمة بعيداً عن ترحيل الأزمات عبر الحلول المجزئة والمفخخة بحسب مشروع خارطة المبعوث الاممي".

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعا لهيئة مستشاريه بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر.

وأضاف رئيس الجمهورية" إن تجربة الصراع والحرب على الشعب اليمني من قبل القوى الانقلابية ومن خلفها ايران تؤكد مدى التنسيق وتبادل الأدوار بينها والجماعات الارهابية التي تساندها وبصورة فاضحة في حربها الظالمة على الشعب اليمني وأمثلة ذلك كثيره من خلال عدم مواجهتها للانقلابيين بل تساندهم على الدوام من خلال احتلالها لحضرموت وأبين والحوطة وغيرها لمواجهة شعبنا اليمني الذي استطاع بتكاتفه خلف جيشه الوطني ومقاومته الباسلة من دحر تلك القوى الظلامية الباغية وفضح أدواتها ومن يديرها ويقف خلفها".

وأشار هادي الى مطامع ايران التي تم التحذير منها باكراً ومنذ سنوات مضت في قرأت افكارها وأطماعها التي تسعى من خلالها الى زعزعة أمن المنطقة والملاحة الدولية عبر التحكم من خلال أدواتها على مضيقي هرمز وباب المندب.
 
وتناول الاجتماع عدد من القضايا والتصورات الهامه الهادفة إلى تعزيز روح التلاحم بين مختلف القوى والمكونات والهيئات القيادية مع ابناء شعبنا اليمني الابي وجيشه الوطني ومقاومته الباسلة والقضايا الملحة المرتبطة بمعيشة المواطن وتحسين مستوى خدماته واتخاذ ازاءها ما يلزم.
 
 



المصدر : موقع الموقع

الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك