أخبار عاجلة

الملك سلمان يوجه بتقديم إغاثة عاجلة لإقليم تهامة

الموقع بوست - الرياض
الأحد, 06 نوفمبر, 2016 06:26 مساءً

أكد الدكتور عبد الله الربيعة، المستشار في الديوان الملكي، والمشرف العام لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وجود توجيهات ملكية من الملك سلمان ابن عبد العزيز، بتقديم إغاثة عاجلة لإقليم تهامة، وإعطاءه الأولوية.
 
وأوضح الربيعة خلال لقاءه اليوم الأحد 6 نوفمبر/ تشرين بقيادة السلطة المحلية في إقليم تهامة، برئاسة محافظ الحديدة عبد الله أبو الغيث، أن مركز الملك سلمان على استعداد كامل للتنسيق مع السلطات المحلية في إقليم تهامة لتنفيذ المشاريع الإغاثية.
 
من جانبها، عبرت قيادة السلطة المحلية بإقليم تهامة، عن شكرها وتقديرها للمملكة العربية السعودية ملكاً وحكومةً وشعباً على الجهود المبذولة لدعم الشعب اليمني وشرعيته وأثنى على الدعم المتواصل الذي،يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
 
وتم خلال اللقاء، مناقشة الوضع الإنساني المتردي في محافظات إقليم تهامة وكارثة المجاعة التي تجتاح الإقليم والنزوح وتردي الخدمات الصحية، والجهود التي يبذلها المركز بهذا الخصوص.
 
كما بحث الجانبان، آلية التنسيق المشترك في تنفيذ البرامج الإغاثية بين مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وبين السلطات المحلية في إقليم تهامة.
 


المصدر : موقع الموقع

الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك