أخبار عاجلة
رماد فيدل كاسترو يصل سانتياجو دي كوبا لدفنه -

«أوقاف الإسكندرية» تطلق قوافل دعوية لمواجهة «الإحباط والكسل» الثلاثاء

«أوقاف الإسكندرية» تطلق قوافل دعوية لمواجهة «الإحباط والكسل» الثلاثاء
«أوقاف الإسكندرية» تطلق قوافل دعوية لمواجهة «الإحباط والكسل» الثلاثاء

أعلن عبدالناصر نسيم عطيان، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، إطلاق قوافل دعوية تنويرية موحدة بكبرى مساجد المحافظة، مساء الثلاثاء المقبل، لمواجهة الإحباط والكسل تحت شعار «لا للإحباط والكسل ونعم للبناء وإتقان العمل».

وأضاف «عطيان» في تصريحات صحفية، الأحد، أن «هذه القوافل التي تم توحيدها ينتقى لها أفضل الأئمة والدعاة من علماء الأوقاف من المشهود لهم بالكفاءة والعلم والقدرة الفائقة لشرح صحيح الدين الإسلامى الحنيف ببساطة وسهولة ويُسر».

وأكد أن «اختيار المديرية لهذا الموضوع لقافلة هذا الإسبوع الموحدة يأتى حرصاً من المديرية على حتمية وضرورة التنمية والنهضة في كل دروب الحياة لأن ذلك من الإيمان بالله الذي يشيع الأمن النفسى والمجتمعي»، مشيرًا إلى أن «الشخصية المصرية في حاجةٍ ماسةٍ للتخلص من الإحساس باليأس نتيجةً للضغوط والمشكلات التي نعانى منها، خصوصاً في ظل دعاة العنف والإحباط الذين يهدفون لقتل الشخصية وتدمير العطاء فيها».

يشار إلى أن القوافل المستنيرة الموحدة تنظمها أوقاف الإسكندرية أسبوعياً وتأتى ضمن توجيهات الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بضرورة شرح صحيح الدين الإسلامى الحنيف، وإظهار روحه السمحة ووسطيته واعتداله ويُشرف على تنظيمها عبدالناصر نسيم عطيان، وكيل الوزارة.

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك