أخبار عاجلة

«الأجندة الدولية» تجبر الأهلى على إلغاء ودية يناير

«الأجندة الدولية» تجبر الأهلى على إلغاء ودية يناير
«الأجندة الدولية» تجبر الأهلى على إلغاء ودية يناير

أجبرت الأجندة الدولية للمنتخبات الوطنية الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى على إلغاء المباراة الودية العالمية التى من المقرر أن يخوضها فى يناير المقبل، وفقاً للعقد المبرم بين النادى والشركة الراعية، خاصة بسبب انضمام عدد كبير من لاعبى المارد الأحمر للمنتخب الوطنى الأول، الذى سيخوض غمار بطولة الأمم الأفريقية خلال الفترة من 15 يناير وحتى 5 فبراير المقبلين، فضلاً عن استعدادات المنتخب العسكرى لكأس العالم.

وأيضاً ارتباطات منتخب الشباب بالعديد من المباريات خلال شهرى يناير وفبراير، وهو ما يعنى غياب أكثر من 16 لاعباً عن الأهلى، خلال تلك الفترة، مما يتعذر معه خوض مباراة ودية مع أحد الفرق العالمية، كما سيستهل الفريق مبارياته فى بطولة دورى أبطال أفريقيا فى أواخر فبراير وبداية مارس المقبلين، فضلاً عن تلاحم مباريات الدورى الممتاز.

من جهة أخرى، يعود حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، من كندا «الثلاثاء» عقب انتهاء الإجازة القصيرة التى حصل عليها عقب مواجهة طنطا يوم الجمعة الماضى، ضمن مباريات الجولة الثامنة لبطولة الدورى الممتاز.

والتى فاز بها الفريق بهدف نظيف، لزيارة أسرته، فيما يقود أحمد أيوب، المدير العام، وسيد معوض، المدرب المساعد، تدريبات الفريق التى يستأنفها اليوم «الإثنين» فى الرابعة عصراً، عقب انتهاء الإجازة التى حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة.

ومن المقرر أن يشارك فى التدريبات مجموعة اللاعبين من غير الدوليين بعد انضمامهم لمعسكر المنتخب الوطنى، استعداداً لمواجهة غانا، ضمن الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا. كما يستأنف كريم نيدفيد، لاعب خط الوسط، تدريباته التأهيلية اليوم الإثنين على هامش المران الجماعى للفريق للشفاء من إصابته بكدمة قوية فى الفخذ.

وكان «نيدفيد» قد تعرض للإصابة فى مباراة طنطا الأخيرة بالدورى، وأدت إلى استبعاده عن الانضمام لمعسكر المنتخب الأوليمبى، حيث أرسل الجهاز الطبى بالنادى الأهلى تقريراً بحالة نيدفيد إلى نظيره فى المنتخب الأوليمبى وبناء عليه اتخذ الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى قراره باستبعاد اللاعب حتى يشفى من إصابته.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك