أخبار عاجلة
الآلاف يتظاهرون ضد الفساد في البرازيل -
"المغناطيس".. جديد العلماء لاستعادة الذاكرة -
صور.. “سبت الجارة” الأسبوعي يكتسح أسواق القنفذة -
مارين لوبان تشيد بنتيجة استفتاء إيطاليا -

مرتضى منصور يرحب ببقاء مؤمن سليمان في الزمالك

مرتضى منصور يرحب ببقاء مؤمن سليمان في الزمالك
مرتضى منصور يرحب ببقاء مؤمن سليمان في الزمالك

رحب مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، بطلب مؤمن سليمان باستمراره فى مهام المدير الفنى للفريق الكروى الأول، وأبلغ رئيس النادى رغبة المدير الفنى، إلى مجلس الإدارة، فى التراجع عن الاستقالة مقابل الإبقاء عليه على رأس الجهاز الفنى.

والعدول عن فكرة تعيينه مدربا عاما، وهو ما كان قد دفعه إلى الاستقالة، السبت، وحتى مثول الجريدة للطبع لم يحسم مجلس الإدارة قراره بشأن استمرار سليمان فى مهام الرجل الأول أو تعيين مدير فنى جديد.

يأتى ذلك، فى الوقت الذى عرض فيه رئيس النادى على مجلس الإدارة، فى اجتماعه، الأحد، تقريرا شفهيا عن نتائج اجتماعه بمؤمن سليمان، والذى امتد منذ منتصف ليل السبت حتى الساعات الأولى من صباح الأحد.

وأرجع خلاله مؤمن سليمان الأداء المتواضع للفريق أمام المصرى ضمن مباريات الجولة الثامنة لبطولة الدورى إلى ثلاثة أسباب، فى مقدمتها غياب 11 لاعبا دفعة واحدة للإصابة، وهم: الشناوى- محمد مجدى- إسلام جمال- على فتحى- طارق حامد- ريكو- محمد مسعد- محمد إبراهيم- أيمن حفنى- مصطفى فتحى- ستانلى، وهو ما انعكس بالسلب على الأداء وطريقة اللعب واضطراره إلى الدفع بلاعبين فى غير مراكزهم، كما رفض مؤمن تحميله مسؤولية كثرة الإصابات، خاصة أن غالبيتها فى الركبة، وهو ما يدل على أنها نتيجة تجدد إصابات سابقة وليست لأحمال بدنية زائدة.

وأرجع السبب الثانى إلى تفضيله الدفع بعدد من اللاعبين- مثل أحمد رفعت- لظهوره بمستوى متواضع فى التدريبات الأخيرة، واختتم سليمان تبريراته للإدارة بأن ابتعاد عدد من اللاعبين عن مستواهم تسبب فى الظهور بمستوى متواضع، وأنه سيعالج الأخطاء خلال فترة التوقف.

وأوضح المدير الفنى أن الفريق قدم عرضا قويا أمام سموحة، والأمر نفسه بالنسبة للمصرى، وهو ما جعله يستحق الفوز، مشددا على أن مستوى الفريق يتحسن، فى ظل نجاح سياسة التدوير التى يتبعها وتألق عدد كبير من الصفقات الجديدة، ما ساهم فى نقص العجز فى بعض المراكز التى عانى منها الفريق خلال مشاركته فى البطولة الأفريقية كظهيرى الجنب وأزمة الدفاع.

والجدير بالذكر أن مرتضى منصور قد انتقد أداء الفريق، وحمَّل «مؤمن» مسؤولية الإصابات، واتهمه بالفشل فى الارتقاء بأداء الفريق بسبب الأخطاء الفنية التى ارتكبها المدير الفنى، وهو الأمر الذى رفضه مؤمن ودفعه إلى تقديم استقالة مكتوبة هو وباقى أفراد الجهاز الفنى.

من جانبه، نفى مرتضى منصور التفاوض مع التوأم حسام وإبراهيم حسن لخلافة مؤمن، مشيرا إلى أن البرازيلى باكيتا والاسكتلندى ماكليش طلبا العودة لقيادة «الأبيض»، وهو ما رفضه، فى ظل رغبته فى تولى المهمة لمدرب وطنى نظرا للظروف الصعبة التى تمر بها مصر والحاجة إلى توفير العملة الصعبة، ومن المنتظر أن يعقد مجلس الإدارة مؤتمرا صحفيا، اليوم، لشرح جميع التفاصيل فيما يتعلق بالإدارة الفنية للفريق الأول والعروض التى تلقاها الفريق لإقامة معسكر خارجى خلال فترة توقف الدورى.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حضور حاشد في مؤتمر الاتحاد المصري الثالث لسياسات التنمية والحماية الاجتماعية
التالى محافظ جنوب سيناء لذوي الإعاقة: «الرئيس دايما يوصينا عليكم»