رئيس قطاع الأخبار : تغطية مكثفة للانتخابات الأمريكية

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حشد قطاع الأخبار كل إداراته لتغطية الانتخابات الأمريكية الثامنة والخمسين التي تؤدي بالفائز بها إلى البيت الأبيض ليكون بذلك الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة الامريكية والتي من المقرر إجراؤها الثلاثاء والأربعاء.

وقام الإعلامي خالد مهني رئيس قطاع الأخبار بالاجتماع برؤساء الإدارات المعنية والقنوات التسعة لقطاع الأخبار وهي قناة صوت الشعب والنيل الدولية والنيل للأخبار والأخبار المسموعة والموقع الإلكتروني الخاص بقطاع الأخبار.

وتشمل التغطية من خلال مبعوثي القطاع في واشنطن ونيويورك وعدد من المراقبين والمحللين السياسيين وتتم التغطية على القناة الأولي وصوت الشعب تحت «عنوان الطريق إلى البيت الأبيض».

كما تشمل التغطية تقارير خارجية وداخلية واتصالات هاتفية كما يستضيف قطاع الأخبار بكل روافده كبار السياسيين والاقتصاديين وقادة الفكر والرأي والقانونيين ورموز المجتمع على الهواء مباشرة لقراءة ومتابعة المشهد الانتخابي، وتعرض قناة النيل الدولية ندوات عقدت بالسفارة الأمريكية حول الرؤي المختلفة للانتخابات.

ويقوم الموقع الالكتروني لقطاع الأخبار بدوره ببث مباشر للتغطيات الحية من العاصمة الأمريكية وباقي المدن وينشر لقاءات خاصة بالانتخابات وكذلك بروفايل لرموز الانتخابات والمرشحين.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق