أخبار عاجلة
«الداخلية» توضح سبب ضبط «مدحت بركات» -
فيديو| حكاية شاب باع كليته "علشان يشتري توك توك" -

«البارالمبية» تبدأ الهيكلة لإشهار اتحاد الطائرة والسلة

«البارالمبية» تبدأ الهيكلة لإشهار اتحاد الطائرة والسلة
«البارالمبية» تبدأ الهيكلة لإشهار اتحاد الطائرة والسلة

عقد مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية، اجتماعه الأول بعد قرار وزير الشباب والرياضة بالتجديد لمدة عام.

وجاءت أولى قرارات مجلس الإدارة، وأهمها هيكلة اللجنة والبدء في إجراءات تنفيذ خارطة الطريق طبقًا للجدول الزمني المعتمد من اللجنة البارالمبية الدولية، والذي تمت مناقشته خلال دورة الألعاب البارالمبية المنصرمة، وأهم بنود هذه الخريطة هي فصل الاتحادات طبقًا لما هو معتمد دوليًا.

وقرر مجلس الإدارة اعتماد لجنة التطوير المكونة من خبراء رياضات المعاقين في مصر، على أن تضم اللجنة العليا حياة خطاب، رئيسة اللجنة البارالمبية المصرية، وعضوية أحمد آدم، أمين الصندوق، وإبراهيم أمين، عضو مجلس إدارة اللجنة.

وتضم لجان فرعية هي شؤون الأندية برئاسة يوسف عفيفي، لجنة المسابقات برئاسة محمد دسوقي، لجنة شؤون اللاعبين برئاسة خالد حسان، على أن تكون لجنة الحكام برئاسة مراد البارودي.

وعقدت لجنة التطوير اجتماعها بمقر اللجنة يوم الأربعاء الماضي، وبدأت بوضع جدول زمني لبدء التنفيذ على أن تبدأ إجراءات إشهار الاتحاد المصري للكرة الطائرة للمعاقين والاتحاد المصري لكرة السلة.

وفي نفس السياق قرر مجلس الادارة تقسيم الهيئات في محافظات الجمهورية إلى 4 مناطق تقوم فيها لجنة التطوير بعقد لقاءات ميدانية مع مسؤولي الأندية، للتوعية والوقوف على مشاكلهم والعمل على حلها.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك