سامباولي: هدف ميسي أضعف همة إشبيلية

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبدى مدرب إشبيلية، خورخي سامباولي، حزنه للخسارة التي مني بها فريقه على ملعب سانشيز بيزخوان أمام برشلونة ليلة أمس الأحد في الليجا الإسبانية، مشيرا إلى أنه أمام منافس مثل الفريق الكتالوني «من الطبيعي أن يحدث هذا» عندما قلب الضيوف تأخرهم إلى فوز بهدفين لواحد.

ورغم ذلك، أكد سامباولي أن فريقه قدم أفضل شوط أول له في البطولة «نظرًا لقيمة المنافس الذي يواجهه» ولكون برشلونة كان قد قدم أفضل شوط له هو الآخر في مباراته السابقة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بدوري الأبطال، رغم خسارته في النهاية.

وتابع المدرب الأرجنتيني «عندما تسيطر ولكنك لا تكون حاسما أمام فريقه مثل برشلونة، الذي يمتاز بالاستحواذ وخلق العديد من الفرص، ففي النهاية تذهب إلى الاستراحة بنتيجة 1-1 وانت تشعر بأن فريقك قدم الكثير من الأشياء ولكنه لم ينجح في التفوق».

وأضاف: «الشوط الثاني كان سجالا بين الفريقين ولكنه كان لصالح برشلونة في بدايته، ولكن إشبيلية كان دائما حاضرا في اللقاء».
وأقر بأن هدف التعادل الذي سجله مواطنه الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل نهاية الشوط الأول بدقائق «أضعف من همة» لاعبيه.

وقال: «بعدما كنا متفوقين للغاية في الشوط الأول، تقدمنا للأمام وقدمنا مجهودا كبيرا، لكننا لم نجد المكافأة».

وبهذه الخسارة، التي تعد الأولى لإشبيلية على أرضه هذا الموسم، يتجمد رصيد الفريق الأندلسي عند 21 نقطة في المركز الخامس، بفارق الأهداف خلف أتلتيكو مدريد الرابع، وبست نقاط خلف ريـال مدريد المتصدر.

أما برشلونة فحقق انتصاره الرابع تواليا، ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في الوصافة، ومنتظرا دربي مدريد القادم بين الريـال وأتلتيكو.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق