أخبار عاجلة
المطربة شذي تزور أحمد مرتضي في المستشفي -

رئيس جامعه المنيا يتفقد المطعم المركزي: نبذل أقصى طاقتنا لخدمة الطلاب

رئيس جامعه المنيا يتفقد المطعم المركزي: نبذل أقصى طاقتنا لخدمة الطلاب
رئيس جامعه المنيا يتفقد المطعم المركزي: نبذل أقصى طاقتنا لخدمة الطلاب

تفقد الدكتور جمال الدين علي أبوالمجد، رئيس جامعة المنيا، المطعم المركزي داخل الحرم الجامعي، للوقوف على كفاءة وأداء المطعم والعاملين به والاستماع إلى أي شكاوي للطلاب، التي من شأنها تحسين أداء الخدمة وتقديم خدمة متميزة لهم.

وشدد الدكتور أبوالمجد، في تصريحات صحفية، الاثنين، على التزام الطلاب بتناول الوجبات الغذائية داخل مطاعم الجامعة، وعدم دخول أي وجبات غذائية غير مغلفة ومعلبة داخل المدن الجامعية حفاظاً على صحة الطلاب وضمان وصول الوجبات طازجة لهم وعدم تعرضها للفساد والتلف.

كما شدد الدكتور أبوالمجد على عدم دخول البوتاجازات داخل المدن الجامعية إلا بشكل محدود وتحت إشراف الإدارة مع توفير الغاليات والسخانات داخل كل مبني من مباني المدن الجامعية.

كما قال أبوالمجد خلال حديثه مع الطلاب المترددين على المطعم المركزي إن الجامعة تبذل أقصى طاقاتها وإمكانياتها لخدمة الطلاب، مشيرا إلى أن نزول أي إدارة وقيادة لتفقد موقع العمل والوقوف على المشاكل على أرض الواقع كجانب من مسؤولياتها تجاه المؤسسة يرفع من أداء العمل بها ويحسن من تقديم الخدمة وإشعار الطالب بمدي الجهد المبذول والموجه إليه من الدولة.

كما أشار الدكتور أبوالمجد إلى أن مكتبه مفتوح للطلاب لأي شكاوي تخص التغذية والإقامة أو العملية التعليمية وسيتم دراستها والعمل على حلها.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «أبوالمجد»: خطة للاكتفاء الذاتي غذائيًا بالمدن والمستشفيات الجامعية بالمنيا
التالى رباط عنق أسود من فضلك