أخبار عاجلة

برادلي مدرب سوانزي: الجماهير محقة في غضبها

برادلي مدرب سوانزي: الجماهير محقة في غضبها
برادلي مدرب سوانزي: الجماهير محقة في غضبها

تفهّم بوب برادلي، مدرب سوانزي سيتي، صيحات استهجان أطلقتها الجماهير بين الشوطين بعدما شاهدت فريقها يتأخر بثلاثة أهداف أمام ضيفه مانشستر يونايتد في غضون 33 دقيقة، أمس الأحد.

ولم يفز سوانزي في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ اليوم الافتتاحي للموسم ويحتل المركز قبل الأخير بين 20 فريقًا متساويًا بخمس نقاط مع سندرلاند متذيل الترتيب.

وانتفض مانشستر يونايتد بعد فترة من التراجع ليفوز 3-1 على سوانزي سيتي بفضل هدف من بول بوجبا وثنائية لزلاتان إبراهيموفيتش.
وهي الهزيمة الثامنة لسوانزي في 11 مباراة بالدوري هذا الموسم ودعا برادلي اللاعبين إلى تحمل مسؤولية هذه النتيجة.

وقال برادلي، وهو أول مدرب أمريكي في الدوري الممتاز، عقب المباراة «نفهم جيدًا خطورة الوضع الذي نحن فيه حاليا. لا يمكن أن نضع رؤوسنا في الرمال. الجماهير محقة في غضبها بين الشوطين. يتعين أن نصارح أنفسنا بحجم العمل الذي يجب علينا القيام به».

وتابع «هناك طريقة واحدة لكسب ود الجماهير وهو ان نلعب بشكل أفضل ونجمع النقاط.. إذا حققنا نتيجة طيبة في مباراة أو مباراتين سيقول الجميع اننا تجاوزنا هذا الأمر».

وسجل المدافع مايك فان دير هورن هدف العزاء لسوانزي في الشوط الثاني من ضربة رأس لكن برادلي أشاد بهذا الهدف خاصة بعد الاداء السيء في الشوط الاول.

وأضاف: «في الشوط الأول ضغطوا علينا كثيرا. عندما كانت الكرة معنا كنا لا نتصرف بها سريعا وافتقدنا الخطورة».
وتابع «لم نضيق الخناق عليهم ولم نغلق المساحات».

واستطرد «في الشوط الثاني تحسنا قليلا لكن النتيجة كانت 3-صفر بالفعل».

وسيحل سوانزي ضيفًا على ايفرتون صاحب المركز السابع في 19 نوفمبر تشرين الثاني عندما يستأنف الدوري عقب فترة التوقف بسبب المباريات الدولية.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك