أخبار عاجلة
رماد فيدل كاسترو يصل سانتياجو دي كوبا لدفنه -

مؤتمر صحفي لوزير السياحة بمعرض لندن: سيناء آمنة

مؤتمر صحفي لوزير السياحة بمعرض لندن: سيناء آمنة
مؤتمر صحفي لوزير السياحة بمعرض لندن: سيناء آمنة

عقد محمد يحيى راشد، وزير السياحة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، الإثنين، مؤتمرًا صحفيًا بمعرض لندن للسياحة، وأكد خلال المؤتمر الصحفي أن سيناء آمنة.

وقال «راشد»، إن السلطات المصرية اتخذت مجموعة من الإجراءات لتأمين المطارات، مشيرًا إلى أن مصر استقلبت خلال الأسبوع الماضي مجموعة من الخبراء المشاركين في الجلسة 104 للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية، وقد أشاد الجميع بإجراءات التأمين المتبعة في المنافذ المصرية.

ودعا الوزير، جميع صناع القرار السياحي للعودة إلى منتجع شرم الشيخ من جديد، فيما أكد اللواء خالد فودة أن سيناء آمنة، وشرم الشيخ ترحب بعودة السائحين من جديد.

وأشار «فودة» إلى أن استقبال المدينة لحدثين مهمين الأول يتعلق بمرور 150عامًا على الحياة النيابية، والثاني مؤتمر الشباب يؤكدان قوة الإجراءات المتبعة لتأمين المقصد السياحي المصري.

واستعان المحافظ، بالشيخ أحمد منظم احتفالية «هنا نصلي معا» في سانت كاترين ليروي تجربة البدو مع السياحة في سيناء، الذي دعا الجميع للعودة إلى شرم الشيخ، حيث أن سيناء تحظى بتأمين كبير من جانب الدولة.

ورصدت «المصري اليوم» إقبالاً متوسطًا من جانب المشاركين في بورصة لندن على الجناح المصري، فيما يواصل يحيى راشد عقد مجموعة من الاجتماعات واللقاءات على مدار اليومين المقبلين مع صناع القرار السياحي ورجال الإعلام.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك