أخبار عاجلة
شيخ الأزهر يتوجه إلى أبوظبي -
حياء «المعلّم زيطة» -
مقتل 30 شخصًا جراء انفجار شاحنة صهريج في كينيا -
وضع 10 أشخاص قيد الاحتجاز إثر هجومي إسطنبول -

«سعفان»: الإصلاحات الاقتصادية هدفها المواطن.. والأزمة ستنفرج العام المقبل

«سعفان»: الإصلاحات الاقتصادية هدفها المواطن.. والأزمة ستنفرج العام المقبل
«سعفان»: الإصلاحات الاقتصادية هدفها المواطن.. والأزمة ستنفرج العام المقبل

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن «كلنا مسؤولين عن اسم مصر، وأن تكون راية مصر مرفوعة عالية دائمًا»، مشيرًا إلى أن «العمال هم أمل مصر للعبور بالأزمة الاقتصادية الحالية إلى بر الأمان».

وأضاف «سعفان» خلال زيارة شركة الكابلات الكهربائية المصرية، الإثنين، أنه سيذلل أي معوقات أو مشاكل تواجه الشركة، لدفع عجلة الإنتاج، ما يعود بالإيجاب على الاقتصاد المصري في هذه المرحلة، مشيرًا إلى أن الأزمة الاقتصادية، التي تشهدها البلاد ستنفرج أوائل العام المقبل.

وأكد الوزير أن «الإصلاحات الاقتصادية الجديدة هدفها أولًا وأخيرًا المواطن المصري».

التقى الوزير العاملين، ورئيس مجلس إداراتها النائب محمد زكريا محيي الدين، الذي أكد أن الأوضاع بالشركة هادئة ومستقرة، ولا يوجد بها مشاكل عمالية، مشيرا إلى أن مبيعات الشركة حاليًا للحكومة بنسبة 50% والقطاع الخاص بنفس النسبة، بعد أن كانت المبيعات الحكومة تصل إلى 70% من إنتاج الشركة.

وتفقد الوزير، والمهندس خالد الفقي رئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات المعدنية والهندسية والكهربائية مصنع الأسلاك والوحدات، وأقسام الشركة، ومركز التدريب الخاص بها، واستمع لشرح من رئيس مجلس إلإدارة، حول مراحل الإنتاج المختلفة، وصادرات الشركة إلى الأسواق الخارجية في أفريقيا وأوروبا والدول العربية، فضلا عن ما يستهلكة الإنتاج في السوق المحلي لصناعة الكابلات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك