أخبار عاجلة

وقفة احتجاجية لكوادر قناة "عدن" للمطالبة بإعادة بث القناة من مقرها الرئيسي في عدن (صور)

الموقع بوست - عدن - أدهم فهد
الإثنين, 07 نوفمبر, 2016 06:16 مساءً

نفذ العشرات من موظفي قطاع التليفزيون بعدن، صباح اليوم الإثنين، وقفة احتجاجية أمام مبنى تلفزيون عدن بالتواهي، للمطالبة بإعادة عمل قناة "عدن"، من مقرها الأساسي في العاصمة المؤقتة، بدلا من استمرار بثها من العاصمة السعودية الرياض.
 
وشارك في الوقفة الاحتجاجية عشرات الموظفين والمتعاقدين وعدد من النشطاء الحقوقيين المطالبين بعودة قناة عدن إلى مقرها لممارسة مهامها الإعلامية على أكمل وجه.
 
وأصدر المشاركون في الوقفة الاحتجاجية بيانا أكدوا فيه على ضرورة التدخل السريع والعاجل من القيادة السياسية العليا ممثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي لإعادة تلفزيون عدن إلى مدينة عدن وإعادة دوره الريادي في المجتمع، خاصة أن الطاقم الهندسي في التلفزيون قد أكد جاهزية اثنين استوديوهات للعمل والبث المباشر.
 
وطالب المحتجون وزير الإعلام معمر الإرياني بضرورة النزول إلى مبنى التلفزيون للتأكد من جاهزية الاستوديوهات وتفقد أحوال كافة المؤسسات الإعلامية الرسمية وتلمس هموم كادرها الذي يعاني جراء توقف صرف مرتباته منذ ما يزيد عن الشهرين.
 
وأشاروا إلى أهمية استيعاب المتعاقدين والمساهمين على حد سواء كموظفين في تلفزيون عدن أسوة بما تم التعامل به مع شباب المقاومة خاصة وأنهم كانوا في جبهات القتال.
 
هذا وقد أكد  البيان على دور محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي محافظ عدن المساند لقضية تلفزيون عدن, مطالبا إياه في الوقت نفسه بالاستمرار بجهوده مع الخيرين من المثقفين والإعلاميين لعودة بث تلفزيون عدن من عدن وإبراز ملامح الحياة بعد الحرب وخاصة في مرحلة البناء وإعادة الأعمار.
 

16932c77b2.jpg

Almawqea2016-11-07-06-16-55-6297.jpg


المصدر : موقع الموقع

الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس اتحاد عمال مقاطعة «شنغهاي» الصينية: مصر أفضل من بلدان كثيرة