أخبار عاجلة
محللون: مؤتمر «فتح» رسّخ نفوذ «عباس» -
«ترامب» ينتقد السياسية النقدية والعسكرية للصين -

مأرب: مهرجان حاشد إحياء لذكرى استشهاد الشيخ نايف الجماعي

مأرب: مهرجان حاشد إحياء لذكرى استشهاد الشيخ نايف الجماعي
مأرب: مهرجان حاشد إحياء لذكرى استشهاد الشيخ نايف الجماعي
الموقع بوست - مأرب
الإثنين, 07 نوفمبر, 2016 08:30 مساءً

أحيا مئات اليمنيين ذكرى استشهاد الشهيد القائد نايف الجماعي في حفل جماهيري حاشد أقيم في كلية التربية بمدينة مأرب صباح اليوم الاثنين.
 
وفي الحفل الذي أقيم برعاية اللواء الركن سلطان العرادة محافظ محافظة مأرب والاستاذ نايف البكري وزير الشباب والرياضة، وبحضور اللواء الركن محمد علي المقدشي رئيس هيئة الأركان العامة  وعدد كبير من قيادات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وجمع غفير من محبي الشهيد نايف الجماعي.
 
وفي كلمته التي القاها في الحفل  أشاد رئيس هيئة الأركان العامة بالدور الكبير لقوات التحالف العربي الداعم لعملية تحرير اليمن من الميليشيات الانقلابية، كما اشاد ببطولات ومآثر الشهيد الجماعي في جبهات البطولة والشرف دفاعا عن الوطن والجمهورية ضد الميليشيات الانقلابية.
 
وأكد المقدشي بأن الشهيد الجماعي وكل شهداء المقاومة والجيش الوطني قدموا ارواحهم  الطاهرة فداءا لوطن يتساوى فيه الجميع بدون تمييز .
 
وعبر رئيس هيئة الأركان العامة عن اعتزازه وفخره بأبناء المحافظات التي كانت مهمشة ومغيبة في ظل النظام السابق حيث كان لأبناء هذه المحافظات الفضل في ترجيح كفة الميزان ورفدت المقاومة الشعبية والجيش الوطني في جميع جبهات القتال بالرجال الابطال.
 
من جانبه، حيا نجل الشهيد عزام نايف الجماعي في كلمة ألقاها في الحفل، القيادة الشرعية والمقاومة الشعبية ورجال الجيش الوطني المرابطين في كل الجبهات، وقال "هذه الذكرى التي يأتي إحياؤنا لها في هذا الوقت لنستلهب حماسة وشجاعة وإقدام المقاتلين في مختلف الجبهات، لا لنمن بدم والدي على الوطن، الذي اختار  أن يسترخص روحه الزكية ثمنا لحريتنا وكرامتنا جميعا وليس دينا على أحد".

وكان الحفل الذي أقيم صباح اليوم بكلية التربية بمدينة مأرب قد سبقته تظاهرة الكترونية إحياء لذكرى استشهاد القائد نايف الجماعي في مواقع التواصل الاجتماعي حيث تفاعل المغردون مع هاشتاق: #الجماعي_وهج_الجمهورية
 



المصدر : موقع الموقع

الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الصناعات الهندسية»: نسعى لزيادة الإنتاجية وتعميق الصناعة المحلية
التالى رباط عنق أسود من فضلك