أخبار عاجلة
"المغناطيس".. جديد العلماء لاستعادة الذاكرة -
صور.. “سبت الجارة” الأسبوعي يكتسح أسواق القنفذة -
مارين لوبان تشيد بنتيجة استفتاء إيطاليا -
رئيس وزراء نيوزيلندا يعلن استقالته بشكل مفاجئ -

محافظ الإسماعيلية يتفقد منشآت مستشفى الأورام التعليمي

محافظ الإسماعيلية يتفقد منشآت مستشفى الأورام التعليمي
محافظ الإسماعيلية يتفقد منشآت مستشفى الأورام التعليمي

قام اللواء يس طاهر، محافظ الاسماعيلية، بزيارة ميدانية رافقه خلالها الأمير أبوزيد، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمهندس محمد الصافى رئيس حى ثان الاسماعيلية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة لمستشفى أورام الاسماعيلية التعليمى التابع للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية لمتابعة وتفقد ما تم انجازه بهذا الصرح الطبى المتميز الذي يعد اضافة جديدة للمنظومة الصحية بالاسماعيلية والذى يخدم مواطنى محافظات القناة وسيناء بتقديم أعلى مستوى من الرعاية الصحية المتخصصة لمرضى الأورام في بيئة تعليمية وبحثية متكاملة باستخدام أحدث تطبيقات التكنولوجيا في مجال الطب. والالتزام بتقديم خدمات الرعاية الصحية وفق أعلى معايير الجودة ..

وخلال الزيارة التي قام بها المحافظ للمستشفى والتى اصطحبه خلالها الدكتور محمد النخيلى مدير عام المستشفى ولفيف من الأطباء والمتخصصين تفقد المحافظ ومرافقوه المرحلة الأولى من المستشفى وأقسام المستشفى التي شملت تفقد المعمل وقسم الأشعة التشخيصية والعلاج الكيماوى والعناية المركزة والرعاية النهائية والباثولوجى وقسم المسالك البولية والعلاج الطبيعى والطب النووى والمسح الذرى والعلاج الاشعاعى بالمعجل الخطى والعيادات الخارجية وقسم علاج الأورام الكيماوى والاشعاعى .

وعيادة جراحة المخ والأعصاب والأشعة المقطعية والرعاية التلطيفية وقسم التأهيل البدنى لمرضى الأورام والقسم الداخلى الذي يضم 50 سرير بخلاف 10 أسرة للرعاية المركزة والتلطيفية.. وخلال الزيارة أشاد المحافظ بما شهده من تجهيزات المستشفى وما تضمه من أحدث الأجهزة لعلاج الأورام كما أشاد بجهود جميع القائمين على العمل بالمشروع مؤكدا أنه من المنتظر أن يقوم الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة بزيارة المستشفى وافتتاحها رسميا خلال الأيام القليلة القادمة.

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مات كاسترو
التالى القرار الجمهورى القادم!